Estonian University of Life Sciences/Estonia

Application Status:
Closed
Posted On. : 18-11-2021
App .Deadline :07-12-2021
 

​تعلن دائرة العلاقات الدولية في  وحدة الشؤون الدولية عن توفر منحة إراسموس +  لأعضاء الهيئة التدريسية  في عدد من التخصصات للتدريس في جامعة   Estonian of Life Sciences الأستونية، حيث تشتمل المنحة على مخصصات يومية بقيمة (140) يورو ولمدة 7 أيام (بما فيها يومي سفر) بالإضافة إلى (530) يورو مساهمة في تذكرة السفر،على ان يتم تنفيذ النشاط التدريسي قبل تاريخ 15/7/2022 .


 لمعرفة عدد المنح ومستوى اللغة والمزيد من المعلومات والتفاصيل الاضافية  اضغط هنا.​​​


** يتم تقديم الطلبات من خلال الرابط الالكتروني ​في موعد أقصاه يوم الثلاثاء الموافق  12/07/2021.


** يتم التقديم من خلال الدخول الى الرابط التالي: 

​​* يرفق مع الطلب الوثائق التالية: 

  1. إثبات مستوى اللغة ( يستثنى من ذلك خريجي الدول الناطقة باللغة التي سيتم التدريس فيها، حيث يكتفى بإرفاق صورة عن المؤهل العلمي).
  2. دعوة أو موافقة مبدئية من المؤسسة الاكاديمية الشريكة. 
  3. النشاط التدريسي المقترح في المؤسسة الاكاديمية الشريكة.
  4. رسالة يشرح فيها المتقدم دوافعه للتقدم للمنحة.
  5. صورة عن جواز السفر.
  6. سيرة ذاتية مختصرة باللغة الانجليزية.

ملاحظة: أعضاء الهيئة التدريسية الجامعة الأردنية فرع العقبة، يتم إرسال الطلبات على الايميل الخاص بدائرة العلاقات الدولية في وحدة الشؤون الدولية : IRD@ju.edu.jo  


** ملاحظات هامة جدا:


** للحصول على دعوة للتدريس أو موافقة مبدئية على النشاط التدريسي المقترح في المؤسسة الأكاديمية الشريكة، من الأفضل التواصل مع أعضاء الهيئة التدريسية أو رؤساء الأقسام والوحدات الأكاديمية المعنية في المؤسسة الأكاديمية الشريكة وتزويدهم بملخص عن النشاط التدريسي المقترح.

**  يرجى تحميل جميع الوثائق المطلوبة في رابط التقديم باللغة الأنجليزية، علما بأنه لن ينظر في أي طلب غير مكتمل.

** لن يتم استقبال اي طلب بعد انتهاء الموعد المحدد في الاعلان من قبل دائرة العلاقات الد​ولية.​

​** تنفيذ المنح يعتمد على قرارات الحكومة الأردنية بشأن فتح مطار الملكة علياء الدولي وغيرها من الأمور المتعلقة بالوضع الراهن المتعلق بجائحة كورونا. كما  سيتم تطبيق أي قرارات تصدر عن المفوضية الأوروبية فيما يتعلق بمنح Erasmus+ International Credit Mobility.​​


.​​​