الأعمال |
البكالوريوس في ادارة الاعمال |
Association to Advance Collegiate Schools of Business (AACSB) |
Breif: | الغرض الأساسي من اعتماد AACSB هو تشجيع كليات إدارة الأعمال على تحمل مسؤولية تحسين ممارسات الأعمال من خلال الالتزام بالإدارة الإستراتيجية ونجاح المتعلم والقيادة الفكرية والتأثير المجتمعي، وتعد أقدم هيئة عالمية لاعتماد كليات إدارة الأعمال، إضافة إلى اعتبارها أكبر شبكة تعليمية لإدارة الأعمال تربط بين الطلبة والأساتذة وأسواق العمل في كل أنحاء العالم بهدف إنشاء جيل جديد من القادة البارزين
| Standards: | قيادة الفكر والمشاركة والتأثير المجتمعي 1.تأثير المنح الدراسية. 2.المشاركة والتأثير المجتمعي. نجاح المتعلم 1. المنهاج الدراسي 2. ضمان التعلم 3. تقدم المتعلم 4. فعالية التدريس وتأثيره الإدارة الاستراتيجية والإبتكار 1. التخطيط الاستراتيجي 2. الموارد المادية والافتراضية والماليّة 3. موارد أعضاء هيئة التدريس والموظفين
| Year: | 2023 | Accreditation
Country: | أميركا | Accreditation Certificate: | Click Here |
|
|
البكالوريوس في التمويل |
Association to Advance Collegiate Schools of Business (AACSB) |
Breif: | الغرض الأساسي من اعتماد AACSB هو تشجيع كليات إدارة الأعمال على تحمل مسؤولية تحسين ممارسات الأعمال من خلال الالتزام بالإدارة الإستراتيجية ونجاح المتعلم والقيادة الفكرية والتأثير المجتمعي، وتعد أقدم هيئة عالمية لاعتماد كليات إدارة الأعمال، إضافة إلى اعتبارها أكبر شبكة تعليمية لإدارة الأعمال تربط بين الطلبة والأساتذة وأسواق العمل في كل أنحاء العالم بهدف إنشاء جيل جديد من القادة البارزين
| Standards: |
قيادة الفكر والمشاركة والتأثير المجتمعي 1.تأثير المنح الدراسية.
2.المشاركة والتأثير المجتمعي.
نجاح المتعلم 1. المنهاج الدراسي 2. ضمان التعلم 3. تقدم المتعلم 4. فعالية التدريس وتأثيره الإدارة الاستراتيجية والإبتكار 1. التخطيط الاستراتيجي 2. الموارد المادية والافتراضية والماليّة 3. موارد أعضاء هيئة التدريس والموظفين
| Year: | 2023 | Accreditation
Country: | أميركا | Accreditation Certificate: | Click Here |
|
|
البكالوريوس في المحاسبة |
Association to Advance Collegiate Schools of Business (AACSB) |
Breif: | الغرض الأساسي من اعتماد AACSB هو تشجيع كليات إدارة الأعمال على تحمل مسؤولية تحسين ممارسات الأعمال من خلال الالتزام بالإدارة الإستراتيجية ونجاح المتعلم والقيادة الفكرية والتأثير المجتمعي، وتعد أقدم هيئة عالمية لاعتماد كليات إدارة الأعمال، إضافة إلى اعتبارها أكبر شبكة تعليمية لإدارة الأعمال تربط بين الطلبة والأساتذة وأسواق العمل في كل أنحاء العالم بهدف إنشاء جيل جديد من القادة البارزين
| Standards: | قيادة الفكر والمشاركة والتأثير المجتمعي 1.تأثير المنح الدراسية. 2.المشاركة والتأثير المجتمعي. نجاح المتعلم 1. المنهاج الدراسي 2. ضمان التعلم 3. تقدم المتعلم 4. فعالية التدريس وتأثيره الإدارة الاستراتيجية والإبتكار 1. التخطيط الاستراتيجي 2. الموارد المادية والافتراضية والماليّة 3. موارد أعضاء هيئة التدريس والموظفين
| Year: | 2023 | Accreditation
Country: | أميركا | Accreditation Certificate: | Click Here |
|
|
البكالوريوس في نظم المعلومات الادارية |
Association to Advance Collegiate Schools of Business (AACSB) |
Breif: | الغرض الأساسي من اعتماد AACSB هو تشجيع كليات إدارة الأعمال على تحمل مسؤولية تحسين ممارسات الأعمال من خلال الالتزام بالإدارة الإستراتيجية ونجاح المتعلم والقيادة الفكرية والتأثير المجتمعي، وتعد أقدم هيئة عالمية لاعتماد كليات إدارة الأعمال، إضافة إلى اعتبارها أكبر شبكة تعليمية لإدارة الأعمال تربط بين الطلبة والأساتذة وأسواق العمل في كل أنحاء العالم بهدف إنشاء جيل جديد من القادة البارزين
| Standards: | قيادة الفكر والمشاركة والتأثير المجتمعي 1.تأثير المنح الدراسية.
2.المشاركة والتأثير المجتمعي. نجاح المتعلم 1. المنهاج الدراسي 2. ضمان التعلم
3. تقدم المتعلم
4. فعالية التدريس وتأثيره الإدارة الاستراتيجية والإبتكار 1. التخطيط الاستراتيجي 2. الموارد المادية والافتراضية والماليّة 3. موارد أعضاء هيئة التدريس والموظفين
| Year: | 2023 | Accreditation
Country: | أميركا | Accreditation Certificate: | Click Here |
|
|
بكالوريوس اقتصاد الاعمال |
Association to Advance Collegiate Schools of Business (AACSB) |
Breif: | الغرض الأساسي من اعتماد AACSB هو تشجيع كليات إدارة الأعمال على تحمل مسؤولية تحسين ممارسات الأعمال من خلال الالتزام بالإدارة الإستراتيجية ونجاح المتعلم والقيادة الفكرية والتأثير المجتمعي، وتعد أقدم هيئة عالمية لاعتماد كليات إدارة الأعمال، إضافة إلى اعتبارها أكبر شبكة تعليمية لإدارة الأعمال تربط بين الطلبة والأساتذة وأسواق العمل في كل أنحاء العالم بهدف إنشاء جيل جديد من القادة البارزين
| Standards: | قيادة الفكر والمشاركة والتأثير المجتمعي 1. تأثير المنح الدراسية. 2. المشاركة والتأثير المجتمعي. نجاح المتعلم 1. المنهاج الدراسي 2. ضمان التعلم 3. تقدم المتعلم 4. فعالية التدريس وتأثيره الإدارة الاستراتيجية والإبتكار 1. التخطيط الاستراتيجي 2. الموارد المادية والافتراضية والماليّة 3. موارد أعضاء هيئة التدريس والموظفين
| Year: | 2023 | Accreditation
Country: | أميركا | Accreditation Certificate: | Click Here |
|
|
بكالوريوس الإدارة العامة |
Association to Advance Collegiate Schools of Business (AACSB) |
Breif: | الغرض الأساسي من اعتماد AACSB هو تشجيع كليات إدارة الأعمال على تحمل مسؤولية تحسين ممارسات الأعمال من خلال الالتزام بالإدارة الإستراتيجية ونجاح المتعلم والقيادة الفكرية والتأثير المجتمعي، وتعد أقدم هيئة عالمية لاعتماد كليات إدارة الأعمال، إضافة إلى اعتبارها أكبر شبكة تعليمية لإدارة الأعمال تربط بين الطلبة والأساتذة وأسواق العمل في كل أنحاء العالم بهدف إنشاء جيل جديد من القادة البارزين
| Standards: | قيادة الفكر والمشاركة والتأثير المجتمعي 1.تأثير المنح الدراسية. 2.المشاركة والتأثير المجتمعي. نجاح المتعلم 1. المنهاج الدراسي 2. ضمان التعلم 3. تقدم المتعلم
4. فعالية التدريس وتأثيره الإدارة الاستراتيجية والإبتكار 1. التخطيط الاستراتيجي 2. الموارد المادية والافتراضية والماليّة 3. موارد أعضاء هيئة التدريس والموظفين
| Year: | 2023 | Accreditation
Country: | أميركا | Accreditation Certificate: | Click Here |
|
|
بكالوريوس التسويق |
Association to Advance Collegiate Schools of Business (AACSB) |
Breif: | الغرض الأساسي من اعتماد AACSB هو تشجيع كليات إدارة الأعمال على تحمل مسؤولية تحسين ممارسات الأعمال من خلال الالتزام بالإدارة الإستراتيجية ونجاح المتعلم والقيادة الفكرية والتأثير المجتمعي، وتعد أقدم هيئة عالمية لاعتماد كليات إدارة الأعمال، إضافة إلى اعتبارها أكبر شبكة تعليمية لإدارة الأعمال تربط بين الطلبة والأساتذة وأسواق العمل في كل أنحاء العالم بهدف إنشاء جيل جديد من القادة البارزين
| Standards: | قيادة الفكر والمشاركة والتأثير المجتمعي 1.تأثير المنح الدراسية. 2.المشاركة والتأثير المجتمعي. نجاح المتعلم 1. المنهاج الدراسي 2. ضمان التعلم 3. تقدم المتعلم
4. فعالية التدريس وتأثيره الإدارة الاستراتيجية والإبتكار 1. التخطيط الاستراتيجي 2. الموارد المادية والافتراضية والماليّة 3. موارد أعضاء هيئة التدريس والموظفين
| Year: | 2023 | Accreditation
Country: | أميركا | Accreditation Certificate: | Click Here |
|
|
دكتوراه اقتصاد الأعمال |
Association to Advance Collegiate Schools of Business (AACSB) |
Breif: | الغرض الأساسي من اعتماد AACSB هو تشجيع كليات إدارة الأعمال على تحمل مسؤولية تحسين ممارسات الأعمال من خلال الالتزام بالإدارة الإستراتيجية ونجاح المتعلم والقيادة الفكرية والتأثير المجتمعي، وتعد أقدم هيئة عالمية لاعتماد كليات إدارة الأعمال، إضافة إلى اعتبارها أكبر شبكة تعليمية لإدارة الأعمال تربط بين الطلبة والأساتذة وأسواق العمل في كل أنحاء العالم بهدف إنشاء جيل جديد من القادة البارزين
| Standards: | قيادة الفكر والمشاركة والتأثير المجتمعي 1.تأثير المنح الدراسية. 2.المشاركة والتأثير المجتمعي. نجاح المتعلم 1. المنهاج الدراسي 2. ضمان التعلم 3. تقدم المتعلم
4. فعالية التدريس وتأثيره الإدارة الاستراتيجية والإبتكار 1. التخطيط الاستراتيجي 2. الموارد المادية والافتراضية والماليّة 3. موارد أعضاء هيئة التدريس والموظفين
| Year: | 2023 | Accreditation
Country: | أميركا | Accreditation Certificate: | Click Here |
|
|
ماجستير ادارة اعمال/ محاسبة |
Association to Advance Collegiate Schools of Business (AACSB) |
Breif: | الغرض الأساسي من اعتماد AACSB هو تشجيع كليات إدارة الأعمال على تحمل مسؤولية تحسين ممارسات الأعمال من خلال الالتزام بالإدارة الإستراتيجية ونجاح المتعلم والقيادة الفكرية والتأثير المجتمعي، وتعد أقدم هيئة عالمية لاعتماد كليات إدارة الأعمال، إضافة إلى اعتبارها أكبر شبكة تعليمية لإدارة الأعمال تربط بين الطلبة والأساتذة وأسواق العمل في كل أنحاء العالم بهدف إنشاء جيل جديد من القادة البارزين
| Standards: | قيادة الفكر والمشاركة والتأثير المجتمعي 1.تأثير المنح الدراسية. 2.المشاركة والتأثير المجتمعي. نجاح المتعلم 1. المنهاج الدراسي 2. ضمان التعلم 3. تقدم المتعلم 4. فعالية التدريس وتأثيره الإدارة الاستراتيجية والإبتكار 1. التخطيط الاستراتيجي 2. الموارد المادية والافتراضية والماليّة 3. موارد أعضاء هيئة التدريس والموظفين
| Year: | 2023 | Accreditation
Country: | أميركا | Accreditation Certificate: | Click Here |
|
|
ماجستير ادارة اعمال/ادارة |
Association to Advance Collegiate Schools of Business (AACSB) |
Breif: | الغرض الأساسي من اعتماد AACSB هو تشجيع كليات إدارة الأعمال على تحمل مسؤولية تحسين ممارسات الأعمال من خلال الالتزام بالإدارة الإستراتيجية ونجاح المتعلم والقيادة الفكرية والتأثير المجتمعي، وتعد أقدم هيئة عالمية لاعتماد كليات إدارة الأعمال، إضافة إلى اعتبارها أكبر شبكة تعليمية لإدارة الأعمال تربط بين الطلبة والأساتذة وأسواق العمل في كل أنحاء العالم بهدف إنشاء جيل جديد من القادة البارزين
| Standards: | قيادة الفكر والمشاركة والتأثير المجتمعي 1.تأثير المنح الدراسية. 2.المشاركة والتأثير المجتمعي. نجاح المتعلم 1. المنهاج الدراسي 2. ضمان التعلم 3. تقدم المتعلم 4. فعالية التدريس وتأثيره الإدارة الاستراتيجية والإبتكار 1. التخطيط الاستراتيجي 2. الموارد المادية والافتراضية والماليّة 3. موارد أعضاء هيئة التدريس والموظفين
| Year: | 2023 | Accreditation
Country: | أميركا | Accreditation Certificate: | Click Here |
|
|
ماجستير اقتصاد الأعمال |
Association to Advance Collegiate Schools of Business (AACSB) |
Breif: | الغرض الأساسي من اعتماد AACSB هو تشجيع كليات إدارة الأعمال على تحمل مسؤولية تحسين ممارسات الأعمال من خلال الالتزام بالإدارة الإستراتيجية ونجاح المتعلم والقيادة الفكرية والتأثير المجتمعي، وتعد أقدم هيئة عالمية لاعتماد كليات إدارة الأعمال، إضافة إلى اعتبارها أكبر شبكة تعليمية لإدارة الأعمال تربط بين الطلبة والأساتذة وأسواق العمل في كل أنحاء العالم بهدف إنشاء جيل جديد من القادة البارزين
| Standards: | قيادة الفكر والمشاركة والتأثير المجتمعي 1.تأثير المنح الدراسية. 2.المشاركة والتأثير المجتمعي. نجاح المتعلم 1. المنهاج الدراسي 2. ضمان التعلم 3. تقدم المتعلم 4. فعالية التدريس وتأثيره الإدارة الاستراتيجية والإبتكار 1. التخطيط الاستراتيجي 2. الموارد المادية والافتراضية والماليّة 3. موارد أعضاء هيئة التدريس والموظفين
| Year: | 2023 | Accreditation
Country: | أميركا | Accreditation Certificate: | Click Here |
|
|
ماجستير الإدارة العامة |
Association to Advance Collegiate Schools of Business (AACSB) |
Breif: | الغرض الأساسي من اعتماد AACSB هو تشجيع كليات إدارة الأعمال على تحمل مسؤولية تحسين ممارسات الأعمال من خلال الالتزام بالإدارة الإستراتيجية ونجاح المتعلم والقيادة الفكرية والتأثير المجتمعي، وتعد أقدم هيئة عالمية لاعتماد كليات إدارة الأعمال، إضافة إلى اعتبارها أكبر شبكة تعليمية لإدارة الأعمال تربط بين الطلبة والأساتذة وأسواق العمل في كل أنحاء العالم بهدف إنشاء جيل جديد من القادة البارزين
| Standards: |
قيادة الفكر والمشاركة والتأثير المجتمعي 1.تأثير المنح الدراسية. 2.المشاركة والتأثير المجتمعي. نجاح المتعلم 1. المنهاج الدراسي 2. ضمان التعلم
3. تقدم المتعلم 4. فعالية التدريس وتأثيره الإدارة الاستراتيجية والإبتكار 1. التخطيط الاستراتيجي 2. الموارد المادية والافتراضية والماليّة 3. موارد أعضاء هيئة التدريس والموظفين
| Year: | 2023 | Accreditation
Country: | أميركا | Accreditation Certificate: | Click Here |
|
|
ماجستير في ادارة الاعمال/التسويق |
Association to Advance Collegiate Schools of Business (AACSB) |
Breif: | الغرض الأساسي من اعتماد AACSB هو تشجيع كليات إدارة الأعمال على تحمل مسؤولية تحسين ممارسات الأعمال من خلال الالتزام بالإدارة الإستراتيجية ونجاح المتعلم والقيادة الفكرية والتأثير المجتمعي، وتعد أقدم هيئة عالمية لاعتماد كليات إدارة الأعمال، إضافة إلى اعتبارها أكبر شبكة تعليمية لإدارة الأعمال تربط بين الطلبة والأساتذة وأسواق العمل في كل أنحاء العالم بهدف إنشاء جيل جديد من القادة البارزين
| Standards: | قيادة الفكر والمشاركة والتأثير المجتمعي 1.تأثير المنح الدراسية. 2.المشاركة والتأثير المجتمعي. نجاح المتعلم 1. المنهاج الدراسي 2. ضمان التعلم 3. تقدم المتعلم 4. فعالية التدريس وتأثيره الإدارة الاستراتيجية والإبتكار 1. التخطيط الاستراتيجي 2. الموارد المادية والافتراضية والماليّة 3. موارد أعضاء هيئة التدريس والموظفين
| Year: | 2023 | Accreditation
Country: | أميركا | Accreditation Certificate: | Click Here |
|
|
ماجستير في ادارة الاعمال/تمويل |
Association to Advance Collegiate Schools of Business (AACSB) |
Breif: | الغرض الأساسي من اعتماد AACSB هو تشجيع كليات إدارة الأعمال على تحمل مسؤولية تحسين ممارسات الأعمال من خلال الالتزام بالإدارة الإستراتيجية ونجاح المتعلم والقيادة الفكرية والتأثير المجتمعي، وتعد أقدم هيئة عالمية لاعتماد كليات إدارة الأعمال، إضافة إلى اعتبارها أكبر شبكة تعليمية لإدارة الأعمال تربط بين الطلبة والأساتذة وأسواق العمل في كل أنحاء العالم بهدف إنشاء جيل جديد من القادة البارزين
| Standards: | قيادة الفكر والمشاركة والتأثير المجتمعي 1.تأثير المنح الدراسية. 2.المشاركة والتأثير المجتمعي. نجاح المتعلم 1. المنهاج الدراسي 2. ضمان التعلم 3. تقدم المتعلم 4. فعالية التدريس وتأثيره الإدارة الاستراتيجية والإبتكار 1. التخطيط الاستراتيجي 2. الموارد المادية والافتراضية والماليّة 3. موارد أعضاء هيئة التدريس والموظفين
| Year: | 2023 | Accreditation
Country: | أميركا | Accreditation Certificate: | Click Here |
|
|
ماجستير في الجودة |
Association to Advance Collegiate Schools of Business (AACSB) |
Breif: | الغرض الأساسي من اعتماد AACSB هو تشجيع كليات إدارة الأعمال على تحمل مسؤولية تحسين ممارسات الأعمال من خلال الالتزام بالإدارة الإستراتيجية ونجاح المتعلم والقيادة الفكرية والتأثير المجتمعي، وتعد أقدم هيئة عالمية لاعتماد كليات إدارة الأعمال، إضافة إلى اعتبارها أكبر شبكة تعليمية لإدارة الأعمال تربط بين الطلبة والأساتذة وأسواق العمل في كل أنحاء العالم بهدف إنشاء جيل جديد من القادة البارزين
| Standards: | قيادة الفكر والمشاركة والتأثير المجتمعي 1.تأثير المنح الدراسية. 2.المشاركة والتأثير المجتمعي. نجاح المتعلم 1. المنهاج الدراسي 2. ضمان التعلم 3. تقدم المتعلم 4. فعالية التدريس وتأثيره الإدارة الاستراتيجية والإبتكار 1. التخطيط الاستراتيجي 2. الموارد المادية والافتراضية والماليّة 3. موارد أعضاء هيئة التدريس والموظفين
| Year: | 2023 | Accreditation
Country: | أميركا | Accreditation Certificate: | Click Here |
|
|
ماجستير في المالية |
Association to Advance Collegiate Schools of Business (AACSB) |
Breif: | الغرض الأساسي من اعتماد AACSB هو تشجيع كليات إدارة الأعمال على تحمل مسؤولية تحسين ممارسات الأعمال من خلال الالتزام بالإدارة الإستراتيجية ونجاح المتعلم والقيادة الفكرية والتأثير المجتمعي، وتعد أقدم هيئة عالمية لاعتماد كليات إدارة الأعمال، إضافة إلى اعتبارها أكبر شبكة تعليمية لإدارة الأعمال تربط بين الطلبة والأساتذة وأسواق العمل في كل أنحاء العالم بهدف إنشاء جيل جديد من القادة البارزين
| Standards: |
قيادة الفكر والمشاركة والتأثير المجتمعي 1.تأثير المنح الدراسية. 2.المشاركة والتأثير المجتمعي. نجاح المتعلم 1. المنهاج الدراسي 2. ضمان التعلم 3. تقدم المتعلم 4. فعالية التدريس وتأثيره الإدارة الاستراتيجية والإبتكار 1. التخطيط الاستراتيجي 2. الموارد المادية والافتراضية والماليّة 3. موارد أعضاء هيئة التدريس والموظفين
| Year: | 2023 | Accreditation
Country: | أميركا | Accreditation Certificate: | Click Here |
|
|
ماجستير في المحاسبة |
Association to Advance Collegiate Schools of Business (AACSB) |
Breif: | الغرض الأساسي من اعتماد AACSB هو تشجيع كليات إدارة الأعمال على تحمل مسؤولية تحسين ممارسات الأعمال من خلال الالتزام بالإدارة الإستراتيجية ونجاح المتعلم والقيادة الفكرية والتأثير المجتمعي، وتعد أقدم هيئة عالمية لاعتماد كليات إدارة الأعمال، إضافة إلى اعتبارها أكبر شبكة تعليمية لإدارة الأعمال تربط بين الطلبة والأساتذة وأسواق العمل في كل أنحاء العالم بهدف إنشاء جيل جديد من القادة البارزين
| Standards: | قيادة الفكر والمشاركة والتأثير المجتمعي 1.تأثير المنح الدراسية. 2.المشاركة والتأثير المجتمعي.
نجاح المتعلم 1. المنهاج الدراسي 2. ضمان التعلم 3. تقدم المتعلم
4. فعالية التدريس وتأثيره الإدارة الاستراتيجية والإبتكار 1. التخطيط الاستراتيجي 2. الموارد المادية والافتراضية والماليّة 3. موارد أعضاء هيئة التدريس والموظفين
| Year: | 2023 | Accreditation
Country: | أميركا | Accreditation Certificate: | Click Here |
|
|
ماجستير في معلوماتية الأعمال |
Association to Advance Collegiate Schools of Business (AACSB) |
Breif: | الغرض الأساسي من اعتماد AACSB هو تشجيع كليات إدارة الأعمال على تحمل مسؤولية تحسين ممارسات الأعمال من خلال الالتزام بالإدارة الإستراتيجية ونجاح المتعلم والقيادة الفكرية والتأثير المجتمعي، وتعد أقدم هيئة عالمية لاعتماد كليات إدارة الأعمال، إضافة إلى اعتبارها أكبر شبكة تعليمية لإدارة الأعمال تربط بين الطلبة والأساتذة وأسواق العمل في كل أنحاء العالم بهدف إنشاء جيل جديد من القادة البارزين
| Standards: | قيادة الفكر والمشاركة والتأثير المجتمعي 1.تأثير المنح الدراسية. 2.المشاركة والتأثير المجتمعي.
نجاح المتعلم 1. المنهاج الدراسي 2. ضمان التعلم 3. تقدم المتعلم 4. فعالية التدريس وتأثيره الإدارة الاستراتيجية والإبتكار 1. التخطيط الاستراتيجي 2. الموارد المادية والافتراضية والماليّة 3. موارد أعضاء هيئة التدريس والموظفين
| Year: | 2023 | Accreditation
Country: | أميركا | Accreditation Certificate: | Click Here |
|
|
التمريض |
بكالوريوس في التمريض |
Accreditation Commission for Education in Nursing (ACEN) |
Breif: | تدعم لجنة اعتماد التعليم في التمريض (ACEN) مصالح التعليم في مجال التمريض ، وممارسة مهنة التمريض، والجمهور من خلال توفير الاعتماد المتخصص لجميع مستويات التعليم التمريضي وبرامج الانتقال إلى الممارسة. بصفتها السلطة الرائدة في اعتماد تعليم التمريض ، فإن هدف ACEN هو أن تكون شريكًا داعمًا في تعزيز جودة برامج تعليم التمريض والانتقال إلى الممارسة.
إن اعتماد برنامج التمريض هو عملية يتم من خلالها تقييم البرنامج من قبل مجموعة من المقيمين لتحديد جودته. يقوم المقيِّمون بإجراء هذا التقييم عن طريق إجراء "زيارة" ، وبعدها يتم اتخاذ قرار الاعتماد من قبل مجلس مفوضي ACEN. عندما يحمل برنامج التمريض اعتماد ACEN ، فهذا يعني أن ACEN يدرك أن برنامج التمريض يلبي مجموعة من المعايير ويمكن الوثوق به لتقديم تعليم جيد.
تم الحصول على الاعتماد لأول مرة عام 2017، وتمّ تجديده عام 2022
| Standards: |
· الرسالة والقدرة الإدارية
· أعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية
· الطلبة
· الخطة الدراسية
· المصادر
· نتاجات التعلّم
| Year: | 2022 | Accreditation
Country: | أميركا | Accreditation Certificate: | Click Here |
|
|
الزراعة |
بكالوريوس في الإنتاج الحيواني |
Accreditation Board for Engineering and Technology (ABET) |
Breif: | مؤسسة ABET هي منظمة غير ربحية غير حكومية حاصلة على شهادة ISO 9001: 2015
تهدف مؤسسةABET إلى ضمان الثقة في البرامج الأكاديمية الجامعية ضمن تخصصات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات . بحيث يمنح النهج والمعايير التي وضعوها الجودة والثقة في تلك البرامج . مع اعتماد ABET ، يمكن للطلبة وأصحاب العمل والمجتمع الوثوق بأن البرنامج الاكاديمي يلبي معايير الجودة التي تنتج خريجين مستعدين للدخول في سوق العمل العالمي. لدى مؤسسة ABET أكثر من 2200 خبير من قطاع الصناعة والأوساط الأكاديمية والحكومية. يقدمون الوقت والجهد لدعم أنشطة ضمان الجودة في جميع أنحاء العالم من خلال العمل كمقيمين للبرامج الأكاديمية
| Standards: | · الطلبة · أهداف البرنامج التعليمية · نتائج الطلبة · التحسن المستمر · الخطة الدراسية · أعضاء هيئة التدريس · المرافق · الدعم المؤسسي
| Year: | 2023 | Accreditation
Country: | أميركا | Accreditation Certificate: | Click Here |
|
|
بكالوريوس في علم وتكنولوجيا الغذاء |
Accreditation Board for Engineering and Technology (ABET) |
Breif: | مؤسسة ABET هي منظمة غير ربحية غير حكومية حاصلة على شهادة ISO 9001: 2015
تهدف مؤسسةABET إلى ضمان الثقة في البرامج الأكاديمية الجامعية ضمن تخصصات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات . بحيث يمنح النهج والمعايير التي وضعوها الجودة والثقة في تلك البرامج . مع اعتماد ABET ، يمكن للطلبة وأصحاب العمل والمجتمع الوثوق بأن البرنامج الاكاديمي يلبي معايير الجودة التي تنتج خريجين مستعدين للدخول في سوق العمل العالمي. لدى مؤسسة ABET أكثر من 2200 خبير من قطاع الصناعة والأوساط الأكاديمية والحكومية. يقدمون الوقت والجهد لدعم أنشطة ضمان الجودة في جميع أنحاء العالم من خلال العمل كمقيمين للبرامج الأكاديمية
| Standards: | · الطلبة · أهداف البرنامج التعليمية · نتائج الطلبة · التحسن المستمر · الخطة الدراسية · أعضاء هيئة التدريس · المرافق · الدعم المؤسسي
| Year: | 2023 | Accreditation
Country: | أميركا | Accreditation Certificate: | Click Here |
|
|
الصيدلة |
بكالوريوس دكتور في الصيدلة |
Accreditation Council for Pharmacy Education (ACPE) |
Breif: |
الغرض الأساسي من عملية الاعتماد هو توفير حكم احترافي لجودة البرنامج في الصيدلة والتشجيع على التحسين المستمر لها. يهتم الاعتماد بكل من ضمان الجودة وتحسين الجودة. يتم نشر هذه البرامج المعتمدة من قبل ACPE والحفاظ عليها على الموقع الإلكتروني ضمن البرامج المعتمدة. تشمل معايير الاعتماد كلاً من المعايير الكمية والنوعية. تم الحصول على الاعتماد لأول مرة عام 2016، وتمّ تجديد عام 2022
| Standards: |
· المعرفة التأسيسية
· أساسيات الممارسة والرعاية
· نهج الممارسة والرعاية
· تنمية الشخصية والمهنية
· متطلبات الأهلية وإعداد التقارير
· الرؤية والرسالة والأهداف
· الخطة الاستراتيجية
· التنظيم والحوكمة
· الثقافة التنظيمية
· تصميم الخطة الدراسية
· التعليم بين المهنيين
· الخبرة العملية في الصيدلة
· خدمات الطلبة
· البيئة الأكاديمية
· القبول
· أعضاء هيئة التدريس والموظفين - العوامل الكمية
· أعضاء هيئة التدريس والعاملين - العوامل النوعية
· المرشدين
· المرافق المادية والموارد التعليمية
· مرافق الممارسة
· الموارد المالية
· عناصر التقييم للقسم الأول: النتائج التعليمية
· عناصر التقييم للقسم الثاني: الهيكلية والعمليات | Year: | 2022 | Accreditation
Country: | أميركا | Accreditation Certificate: | Click Here |
|
|
بكالوريوس في الصيدلة |
Accreditation Council for Pharmacy Education (ACPE) |
Breif: |
الغرض الأساسي من عملية الاعتماد هو توفير حكم احترافي لجودة البرنامج في الصيدلة والتشجيع على التحسين المستمر لها. يهتم الاعتماد بكل من ضمان الجودة وتحسين الجودة. يتم نشر هذه البرامج المعتمدة من قبل ACPE والحفاظ عليها على الموقع الإلكتروني ضمن البرامج المعتمدة. تشمل معايير الاعتماد كلاً من المعايير الكمية والنوعية.
تم الحصول على الاعتماد لأول مرة عام 2016، وتمّ تجديد عام 2022
| Standards: |
· المعرفة التأسيسية
· أساسيات الممارسة والرعاية
· نهج الممارسة والرعاية
· تنمية الشخصية والمهنية
· متطلبات الأهلية وإعداد التقارير
· الرؤية والرسالة والأهداف
· الخطة الاستراتيجية
· التنظيم والحوكمة
· الثقافة التنظيمية
· تصميم الخطة الدراسية
· التعليم بين المهنيين
· الخبرة العملية في الصيدلة
· خدمات الطلبة
· البيئة الأكاديمية
· القبول
· أعضاء هيئة التدريس والموظفين - العوامل الكمية
· أعضاء هيئة التدريس والعاملين - العوامل النوعية
· المرشدين
· المرافق المادية والموارد التعليمية
· مرافق الممارسة
· الموارد المالية
· عناصر التقييم للقسم الأول: النتائج التعليمية
· عناصر التقييم للقسم الثاني: الهيكلية والعمليات | Year: | 2022 | Accreditation
Country: | أميركا | Accreditation Certificate: | Click Here |
|
|
الطب |
بكالوريوس دكتور في الطب |
|
Breif: | | Standards: | | Year: | 2022 | Accreditation
Country: | | Accreditation Certificate: | Click Here |
|
|
العلوم |
بكالوريوس في الجيولوجيا البيئية والتطبيقية |
Accreditation Board for Engineering and Technology (ABET) |
Breif: |
مؤسسة ABET هي منظمة غير ربحية غير حكومية حاصلة على شهادة ISO 9001: 2015
تهدف مؤسسةABET إلى ضمان الثقة في البرامج الأكاديمية الجامعية ضمن تخصصات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات . بحيث يمنح النهج والمعايير التي وضعوها الجودة والثقة في تلك البرامج .
مع اعتماد ABET ، يمكن للطلبة وأصحاب العمل والمجتمع الوثوق بأن البرنامج الاكاديمي يلبي معايير الجودة التي تنتج خريجين مستعدين للدخول في سوق العمل العالمي.
لدى مؤسسة ABET أكثر من 2200 خبير من قطاع الصناعة والأوساط الأكاديمية والحكومية. يقدمون الوقت والجهد لدعم أنشطة ضمان الجودة في جميع أنحاء العالم من خلال العمل كمقيمين للبرامج الأكاديمية | Standards: |
· الطلبة
· أهداف البرنامج التعليمية
· نتائج الطلبة
· التحسن المستمر
· الخطة الدراسية
· أعضاء هيئة التدريس
· المرافق
· الدعم المؤسسي | Year: | 2019 | Accreditation
Country: | أميركا | Accreditation Certificate: | Click Here |
|
|
بكالوريوس في الرياضيات |
Accreditation Board for Engineering and Technology (ABET) |
Breif: |
مؤسسة ABET هي منظمة غير ربحية غير حكومية حاصلة على شهادة ISO 9001: 2015
تهدف مؤسسةABET إلى ضمان الثقة في البرامج الأكاديمية الجامعية ضمن تخصصات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات . بحيث يمنح النهج والمعايير التي وضعوها الجودة والثقة في تلك البرامج .
مع اعتماد ABET ، يمكن للطلبة وأصحاب العمل والمجتمع الوثوق بأن البرنامج الاكاديمي يلبي معايير الجودة التي تنتج خريجين مستعدين للدخول في سوق العمل العالمي.
لدى مؤسسة ABET أكثر من 2200 خبير من قطاع الصناعة والأوساط الأكاديمية والحكومية. يقدمون الوقت والجهد لدعم أنشطة ضمان الجودة في جميع أنحاء العالم من خلال العمل كمقيمين للبرامج الأكاديمية | Standards: |
· الطلبة
· أهداف البرنامج التعليمية
· نتائج الطلبة
· التحسن المستمر
· الخطة الدراسية
· أعضاء هيئة التدريس
· المرافق
· الدعم المؤسسي
| Year: | 2022 | Accreditation
Country: | أميركا | Accreditation Certificate: | Click Here |
|
|
بكالوريوس في العلوم الحياتية |
Accreditation Board for Engineering and Technology (ABET) |
Breif: |
مؤسسة ABET هي منظمة غير ربحية غير حكومية حاصلة على شهادة ISO 9001: 2015
تهدف مؤسسةABET إلى ضمان الثقة في البرامج الأكاديمية الجامعية ضمن تخصصات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات . بحيث يمنح النهج والمعايير التي وضعوها الجودة والثقة في تلك البرامج .
مع اعتماد ABET ، يمكن للطلبة وأصحاب العمل والمجتمع الوثوق بأن البرنامج الاكاديمي يلبي معايير الجودة التي تنتج خريجين مستعدين للدخول في سوق العمل العالمي.
لدى مؤسسة ABET أكثر من 2200 خبير من قطاع الصناعة والأوساط الأكاديمية والحكومية. يقدمون الوقت والجهد لدعم أنشطة ضمان الجودة في جميع أنحاء العالم من خلال العمل كمقيمين للبرامج الأكاديمية | Standards: |
· الطلبة
· أهداف البرنامج التعليمية
· نتائج الطلبة
· التحسن المستمر
· الخطة الدراسية
· أعضاء هيئة التدريس
· المرافق
· الدعم المؤسسي
| Year: | 2020 | Accreditation
Country: | أميركا | Accreditation Certificate: | Click Here |
|
|
بكالوريوس في الفيزياء |
Accreditation Board for Engineering and Technology (ABET) |
Breif: |
مؤسسة ABET هي منظمة غير ربحية غير حكومية حاصلة على شهادة ISO 9001: 2015
تهدف مؤسسةABET إلى ضمان الثقة في البرامج الأكاديمية الجامعية ضمن تخصصات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات . بحيث يمنح النهج والمعايير التي وضعوها الجودة والثقة في تلك البرامج .
مع اعتماد ABET ، يمكن للطلبة وأصحاب العمل والمجتمع الوثوق بأن البرنامج الاكاديمي يلبي معايير الجودة التي تنتج خريجين مستعدين للدخول في سوق العمل العالمي.
لدى مؤسسة ABET أكثر من 2200 خبير من قطاع الصناعة والأوساط الأكاديمية والحكومية. يقدمون الوقت والجهد لدعم أنشطة ضمان الجودة في جميع أنحاء العالم من خلال العمل كمقيمين للبرامج الأكاديمية | Standards: |
· الطلبة
· أهداف البرنامج التعليمية
· نتائج الطلبة
· التحسن المستمر
· الخطة الدراسية
· أعضاء هيئة التدريس
· المرافق
· الدعم المؤسسي | Year: | 2019 | Accreditation
Country: | أميركا | Accreditation Certificate: | Click Here |
|
|
بكالوريوس في الكيمياء |
Accreditation Board for Engineering and Technology (ABET) |
Breif: |
مؤسسة ABET هي منظمة غير ربحية غير حكومية حاصلة على شهادة ISO 9001: 2015
تهدف مؤسسةABET إلى ضمان الثقة في البرامج الأكاديمية الجامعية ضمن تخصصات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات . بحيث يمنح النهج والمعايير التي وضعوها الجودة والثقة في تلك البرامج .
مع اعتماد ABET ، يمكن للطلبة وأصحاب العمل والمجتمع الوثوق بأن البرنامج الاكاديمي يلبي معايير الجودة التي تنتج خريجين مستعدين للدخول في سوق العمل العالمي.
لدى مؤسسة ABET أكثر من 2200 خبير من قطاع الصناعة والأوساط الأكاديمية والحكومية. يقدمون الوقت والجهد لدعم أنشطة ضمان الجودة في جميع أنحاء العالم من خلال العمل كمقيمين للبرامج الأكاديمية | Standards: |
· الطلبة
· أهداف البرنامج التعليمية
· نتائج الطلبة
· التحسن المستمر
· الخطة الدراسية
· أعضاء هيئة التدريس
· المرافق
· الدعم المؤسسي
| Year: | 2020 | Accreditation
Country: | أميركا | Accreditation Certificate: | Click Here |
|
|
اللغات الأجنبية |
بكالوريوس اللغة الإنجليزية التطبيقية |
evalag |
Breif: | يهدف الاعتماد الدولي من Evalag إلى ضمان وتعزيز جودة التعليم العالي، والتأكد من توافق المؤسسات التعليمية مع المعايير العالمية، وتركز المنظمة على تقييم معايير الجودة في المؤسسات التعليمية من خلال مراجعة متعددة الجوانب مثل المناهج الدراسية، وطرق التدريس، والتقييم والتقويم، والموارد البشرية، والبحث العلمي، والارتباط بالمجتمع، ويتميز العمل مع المنظمة بالمهنية والشفافية والاستقلالية، ما يجعلها جهة موثوق بها ومحترمة في مجال تقييم واعتماد التعليم العالي.
| Standards: | 1. ملف التعريف بالبرنامج 2. المنهج الدراسي 3. وتقييم الطلاب 4. وتنظيم البرامج التدريسية 5. وضمان الجودة 6. والموارد مثل المكتبات والمختبرات والتجهيزات التقنية
| Year: | 2023 | Accreditation
Country: | ألمانيا | Accreditation Certificate: | Click Here |
|
|
بكالوريوس اللغة الإنجليزية وآدابها |
evalag |
Breif: | يهدف الاعتماد الدولي من Evalag إلى ضمان وتعزيز جودة التعليم العالي، والتأكد من توافق المؤسسات التعليمية مع المعايير العالمية، وتركز المنظمة على تقييم معايير الجودة في المؤسسات التعليمية من خلال مراجعة متعددة الجوانب مثل المناهج الدراسية، وطرق التدريس، والتقييم والتقويم، والموارد البشرية، والبحث العلمي، والارتباط بالمجتمع، ويتميز العمل مع المنظمة بالمهنية والشفافية والاستقلالية، ما يجعلها جهة موثوق بها ومحترمة في مجال تقييم واعتماد التعليم العالي.
| Standards: | 1. ملف التعريف بالبرنامج 2. المنهج الدراسي 3. وتقييم الطلاب 4. وتنظيم البرامج التدريسية 5. وضمان الجودة 6. والموارد مثل المكتبات والمختبرات والتجهيزات التقنية
| Year: | 2023 | Accreditation
Country: | ألمانيا | Accreditation Certificate: | Click Here |
|
|
بكالوريوس اللغة الفرنسية وآدابها |
evalag |
Breif: | يهدف الاعتماد الدولي من Evalag إلى ضمان وتعزيز جودة التعليم العالي، والتأكد من توافق المؤسسات التعليمية مع المعايير العالمية، وتركز المنظمة على تقييم معايير الجودة في المؤسسات التعليمية من خلال مراجعة متعددة الجوانب مثل المناهج الدراسية، وطرق التدريس، والتقييم والتقويم، والموارد البشرية، والبحث العلمي، والارتباط بالمجتمع، ويتميز العمل مع المنظمة بالمهنية والشفافية والاستقلالية، ما يجعلها جهة موثوق بها ومحترمة في مجال تقييم واعتماد التعليم العالي.
| Standards: | 1. ملف التعريف بالبرنامج 2. المنهج الدراسي 3. وتقييم الطلاب 4. وتنظيم البرامج التدريسية 5. وضمان الجودة 6. والموارد مثل المكتبات والمختبرات والتجهيزات التقنية
| Year: | 2023 | Accreditation
Country: | ألمانيا | Accreditation Certificate: | Click Here |
|
|
بكالوريوس اللغتين الإسبانية والإنجليزية |
evalag |
Breif: | يهدف الاعتماد الدولي من Evalag إلى ضمان وتعزيز جودة التعليم العالي، والتأكد من توافق المؤسسات التعليمية مع المعايير العالمية، وتركز المنظمة على تقييم معايير الجودة في المؤسسات التعليمية من خلال مراجعة متعددة الجوانب مثل المناهج الدراسية، وطرق التدريس، والتقييم والتقويم، والموارد البشرية، والبحث العلمي، والارتباط بالمجتمع، ويتميز العمل مع المنظمة بالمهنية والشفافية والاستقلالية، ما يجعلها جهة موثوق بها ومحترمة في مجال تقييم واعتماد التعليم العالي.
| Standards: | 1. ملف التعريف بالبرنامج 2. المنهج الدراسي 3. وتقييم الطلاب 4. وتنظيم البرامج التدريسية 5. وضمان الجودة 6. والموارد مثل المكتبات والمختبرات والتجهيزات التقنية
| Year: | 2023 | Accreditation
Country: | ألمانيا | Accreditation Certificate: | Click Here |
|
|
الهندسة |
بكالوريوس في الهندسة الصناعية |
Accreditation Board for Engineering and Technology (ABET) |
Breif: |
مؤسسة ABET هي منظمة غير ربحية غير حكومية حاصلة على شهادة ISO 9001: 2015
تهدف مؤسسةABET إلى ضمان الثقة في البرامج الأكاديمية الجامعية ضمن تخصصات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات . بحيث يمنح النهج والمعايير التي وضعوها الجودة والثقة في تلك البرامج .
مع اعتماد ABET ، يمكن للطلبة وأصحاب العمل والمجتمع الوثوق بأن البرنامج الاكاديمي يلبي معايير الجودة التي تنتج خريجين مستعدين للدخول في سوق العمل العالمي.
لدى مؤسسة ABET أكثر من 2200 خبير من قطاع الصناعة والأوساط الأكاديمية والحكومية. يقدمون الوقت والجهد لدعم أنشطة ضمان الجودة في جميع أنحاء العالم من خلال العمل كمقيمين للبرامج الأكاديمية.
تم الحصول على الاعتماد لأول مرة عام 2019، وتمّ تجديد عام 2022
| Standards: |
· الطلبة
· أهداف البرنامج التعليمية
· نتائج الطلبة
· التحسن المستمر
· الخطة الدراسية
· أعضاء هيئة التدريس
· المرافق
· الدعم المؤسسي | Year: | 2022 | Accreditation
Country: | أميركا | Accreditation Certificate: | Click Here |
|
|
بكالوريوس في الهندسة الكهربائية |
Accreditation Board for Engineering and Technology (ABET) |
Breif: |
مؤسسة ABET هي منظمة غير ربحية غير حكومية حاصلة على شهادة ISO 9001: 2015
تهدف مؤسسةABET إلى ضمان الثقة في البرامج الأكاديمية الجامعية ضمن تخصصات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات . بحيث يمنح النهج والمعايير التي وضعوها الجودة والثقة في تلك البرامج .
مع اعتماد ABET ، يمكن للطلبة وأصحاب العمل والمجتمع الوثوق بأن البرنامج الاكاديمي يلبي معايير الجودة التي تنتج خريجين مستعدين للدخول في سوق العمل العالمي.
لدى مؤسسة ABET أكثر من 2200 خبير من قطاع الصناعة والأوساط الأكاديمية والحكومية. يقدمون الوقت والجهد لدعم أنشطة ضمان الجودة في جميع أنحاء العالم من خلال العمل كمقيمين للبرامج الأكاديمية
تم الحصول على الاعتماد لأول مرة عام 2016، وتمّ تجديد عام 2022 | Standards: |
· الطلبة
· أهداف البرنامج التعليمية
· نتائج الطلبة
· التحسن المستمر
· الخطة الدراسية
· أعضاء هيئة التدريس
· المرافق
· الدعم المؤسسي | Year: | 2022 | Accreditation
Country: | أميركا | Accreditation Certificate: | Click Here |
|
|
بكالوريوس في الهندسة الكيمائية |
Accreditation Board for Engineering and Technology (ABET) |
Breif: |
مؤسسة ABET هي منظمة غير ربحية غير حكومية حاصلة على شهادة ISO 9001: 2015
تهدف مؤسسةABET إلى ضمان الثقة في البرامج الأكاديمية الجامعية ضمن تخصصات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات . بحيث يمنح النهج والمعايير التي وضعوها الجودة والثقة في تلك البرامج .
مع اعتماد ABET ، يمكن للطلبة وأصحاب العمل والمجتمع الوثوق بأن البرنامج الاكاديمي يلبي معايير الجودة التي تنتج خريجين مستعدين للدخول في سوق العمل العالمي.
لدى مؤسسة ABET أكثر من 2200 خبير من قطاع الصناعة والأوساط الأكاديمية والحكومية. يقدمون الوقت والجهد لدعم أنشطة ضمان الجودة في جميع أنحاء العالم من خلال العمل كمقيمين للبرامج الأكاديمية.
تم الحصول على الاعتماد لأول مرة عام 2016، وتمّ تجديد عام 2022
| Standards: |
· الطلبة
· أهداف البرنامج التعليمية
· نتائج الطلبة
· التحسن المستمر
· الخطة الدراسية
· أعضاء هيئة التدريس
· المرافق
· الدعم المؤسسي | Year: | 2022 | Accreditation
Country: | أميركا | Accreditation Certificate: | Click Here |
|
|
بكالوريوس في الهندسة المدنية |
Accreditation Board for Engineering and Technology (ABET) |
Breif: |
مؤسسة ABET هي منظمة غير ربحية غير حكومية حاصلة على شهادة ISO 9001: 2015
تهدف مؤسسةABET إلى ضمان الثقة في البرامج الأكاديمية الجامعية ضمن تخصصات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات . بحيث يمنح النهج والمعايير التي وضعوها الجودة والثقة في تلك البرامج .
مع اعتماد ABET ، يمكن للطلبة وأصحاب العمل والمجتمع الوثوق بأن البرنامج الاكاديمي يلبي معايير الجودة التي تنتج خريجين مستعدين للدخول في سوق العمل العالمي.
لدى مؤسسة ABET أكثر من 2200 خبير من قطاع الصناعة والأوساط الأكاديمية والحكومية. يقدمون الوقت والجهد لدعم أنشطة ضمان الجودة في جميع أنحاء العالم من خلال العمل كمقيمين للبرامج الأكاديمية.
تم الحصول على الاعتماد لأول مرة عام 2019، وتمّ تجديد عام 2022
| Standards: |
· الطلبة
· أهداف البرنامج التعليمية
· نتائج الطلبة
· التحسن المستمر
· الخطة الدراسية
· أعضاء هيئة التدريس
· المرافق
· الدعم المؤسسي | Year: | 2022 | Accreditation
Country: | أميركا | Accreditation Certificate: | Click Here |
|
|
بكالوريوس في الهندسة الميكانيكية |
Accreditation Board for Engineering and Technology (ABET) |
Breif: |
مؤسسة ABET هي منظمة غير ربحية غير حكومية حاصلة على شهادة ISO 9001: 2015
تهدف مؤسسةABET إلى ضمان الثقة في البرامج الأكاديمية الجامعية ضمن تخصصات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات . بحيث يمنح النهج والمعايير التي وضعوها الجودة والثقة في تلك البرامج .
مع اعتماد ABET ، يمكن للطلبة وأصحاب العمل والمجتمع الوثوق بأن البرنامج الاكاديمي يلبي معايير الجودة التي تنتج خريجين مستعدين للدخول في سوق العمل العالمي.
لدى مؤسسة ABET أكثر من 2200 خبير من قطاع الصناعة والأوساط الأكاديمية والحكومية. يقدمون الوقت والجهد لدعم أنشطة ضمان الجودة في جميع أنحاء العالم من خلال العمل كمقيمين للبرامج الأكاديمية.
تم الحصول على الاعتماد لأول مرة عام 2016، وتمّ تجديد عام 2022
| Standards: |
· الطلبة
· أهداف البرنامج التعليمية
· نتائج الطلبة
· التحسن المستمر
· الخطة الدراسية
· أعضاء هيئة التدريس
· المرافق
· الدعم المؤسسي | Year: | 2022 | Accreditation
Country: | أميركا | Accreditation Certificate: | Click Here |
|
|
بكالوريوس في هندسة الحاسوب |
Accreditation Board for Engineering and Technology (ABET) |
Breif: |
مؤسسة ABET هي منظمة غير ربحية غير حكومية حاصلة على شهادة ISO 9001: 2015
تهدف مؤسسةABET إلى ضمان الثقة في البرامج الأكاديمية الجامعية ضمن تخصصات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات . بحيث يمنح النهج والمعايير التي وضعوها الجودة والثقة في تلك البرامج .
مع اعتماد ABET ، يمكن للطلبة وأصحاب العمل والمجتمع الوثوق بأن البرنامج الاكاديمي يلبي معايير الجودة التي تنتج خريجين مستعدين للدخول في سوق العمل العالمي.
لدى مؤسسة ABET أكثر من 2200 خبير من قطاع الصناعة والأوساط الأكاديمية والحكومية. يقدمون الوقت والجهد لدعم أنشطة ضمان الجودة في جميع أنحاء العالم من خلال العمل كمقيمين للبرامج الأكاديمية.
تم الحصول على الاعتماد لأول مرة عام 2019، وتمّ تجديد عام 2022
| Standards: |
· الطلبة
· أهداف البرنامج التعليمية
· نتائج الطلبة
· التحسن المستمر
· الخطة الدراسية
· أعضاء هيئة التدريس
· المرافق
· الدعم المؤسسي | Year: | 2019 | Accreditation
Country: | أميركا | Accreditation Certificate: | Click Here |
|
|
بكالوريوس في هندسة الميكاترونكس |
Accreditation Board for Engineering and Technology (ABET) |
Breif: |
مؤسسة ABET هي منظمة غير ربحية غير حكومية حاصلة على شهادة ISO 9001: 2015
تهدف مؤسسةABET إلى ضمان الثقة في البرامج الأكاديمية الجامعية ضمن تخصصات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات . بحيث يمنح النهج والمعايير التي وضعوها الجودة والثقة في تلك البرامج .
مع اعتماد ABET ، يمكن للطلبة وأصحاب العمل والمجتمع الوثوق بأن البرنامج الاكاديمي يلبي معايير الجودة التي تنتج خريجين مستعدين للدخول في سوق العمل العالمي.
لدى مؤسسة ABET أكثر من 2200 خبير من قطاع الصناعة والأوساط الأكاديمية والحكومية. يقدمون الوقت والجهد لدعم أنشطة ضمان الجودة في جميع أنحاء العالم من خلال العمل كمقيمين للبرامج الأكاديمية.
تم الحصول على الاعتماد لأول مرة عام 2019، وتمّ تجديد عام 2022
| Standards: |
· الطلبة
· أهداف البرنامج التعليمية
· نتائج الطلبة
· التحسن المستمر
· الخطة الدراسية
· أعضاء هيئة التدريس
· المرافق
· الدعم المؤسسي | Year: | 2019 | Accreditation
Country: | أميركا | Accreditation Certificate: | Click Here |
|
|
طب الأسنان |
الاختصاص العالي في جراحة الفم والوجه والفكين |
Royal College of Surgeons in Ireland |
Breif: | | Standards: | | Year: | 2004 | Accreditation
Country: | ايرلندا | Accreditation Certificate: | Click Here |
|
|
برنامج الماجستير في التركيبات السنية الثابتة والمتحركة |
Royal College of Surgeons in Ireland |
Breif: | | Standards: | | Year: | 2004 | Accreditation
Country: | ايرلندا | Accreditation Certificate: | Click Here |
|
|
برنامج الماجستير في طب اسنان الاطفال |
Royal College of Surgeons in Ireland |
Breif: | | Standards: | | Year: | 2004 | Accreditation
Country: | ايرلندا | Accreditation Certificate: | Click Here |
|
|
بكالوريوس دكتور في طب الأسنان |
The Association for Dental Education in Europe (ADEE) |
Breif: |
تلتزم مؤسسة ADEE بالنهوض بأعلى مستوى من الرعاية الصحية للجميع من خلال:
تعزيز النهوض وتعزيز التقارب نحو مستويات عالية من تعليم طب الأسنان.
تعزيز والمساعدة في التقييم وضمان الجودة في تعليم طب الأسنان والتدريب.
تعزيز تطوير أساليب التقييم والامتحان لتعزيز تبادل أعضاء هيئة التدريس والطلبة والبرامج.
نشر المعرفة والفهم في تعليم طب الأسنان.
| Standards: | | Year: | 2014 | Accreditation
Country: | أوروبا | Accreditation Certificate: | Click Here |
|
|
علوم التأهيل |
بكالوريوس العلاج الوظيفي |
World Federation of Occupational Therapists (WFOT) |
Breif: |
WFOT هو الصوت العالمي للعلاج الوظيفي ويضع المعايير لممارستها. فهي شبكة عالمية مكونة من 101 عضو ، تمثل 550.000 معالج وظيفي.
| Standards: | | Year: | 2021 | Accreditation
Country: | بريطانيا | Accreditation Certificate: | Click Here |
|
|
كلية الملك عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات |
بكالوريوس في أنظمة المعلومات الحاسوبية |
Accreditation Board for Engineering and Technology (ABET) |
Breif: |
مؤسسة ABET هي منظمة غير ربحية غير حكومية حاصلة على شهادة ISO 9001: 2015
تهدف مؤسسةABET إلى ضمان الثقة في البرامج الأكاديمية الجامعية ضمن تخصصات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات . بحيث يمنح النهج والمعايير التي وضعوها الجودة والثقة في تلك البرامج .
مع اعتماد ABET ، يمكن للطلبة وأصحاب العمل والمجتمع الوثوق بأن البرنامج الاكاديمي يلبي معايير الجودة التي تنتج خريجين مستعدين للدخول في سوق العمل العالمي.
لدى مؤسسة ABET أكثر من 2200 خبير من قطاع الصناعة والأوساط الأكاديمية والحكومية. يقدمون الوقت والجهد لدعم أنشطة ضمان الجودة في جميع أنحاء العالم من خلال العمل كمقيمين للبرامج الأكاديمية
| Standards: |
· الطلبة
· أهداف البرنامج التعليمية
· نتائج الطلبة
· التحسن المستمر
· الخطة الدراسية
· أعضاء هيئة التدريس
· المرافق
· الدعم المؤسسي | Year: | 2018 | Accreditation
Country: | أميركا | Accreditation Certificate: | Click Here |
|
|
بكالوريوس في تكنولوجيا معلومات الأعمال |
Accreditation Board for Engineering and Technology (ABET) |
Breif: |
مؤسسة ABET هي منظمة غير ربحية غير حكومية حاصلة على شهادة ISO 9001: 2015
تهدف مؤسسةABET إلى ضمان الثقة في البرامج الأكاديمية الجامعية ضمن تخصصات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات . بحيث يمنح النهج والمعايير التي وضعوها الجودة والثقة في تلك البرامج .
مع اعتماد ABET ، يمكن للطلبة وأصحاب العمل والمجتمع الوثوق بأن البرنامج الاكاديمي يلبي معايير الجودة التي تنتج خريجين مستعدين للدخول في سوق العمل العالمي.
لدى مؤسسة ABET أكثر من 2200 خبير من قطاع الصناعة والأوساط الأكاديمية والحكومية. يقدمون الوقت والجهد لدعم أنشطة ضمان الجودة في جميع أنحاء العالم من خلال العمل كمقيمين للبرامج الأكاديمية | Standards: |
· الطلبة
· أهداف البرنامج التعليمية
· نتائج الطلبة
· التحسن المستمر
· الخطة الدراسية
· أعضاء هيئة التدريس
· المرافق
· الدعم المؤسسي | Year: | 2019 | Accreditation
Country: | أميركا | Accreditation Certificate: | Click Here |
|
|
بكالوريوس في علم الحاسوب |
Accreditation Board for Engineering and Technology (ABET) |
Breif: |
مؤسسة ABET هي منظمة غير ربحية غير حكومية حاصلة على شهادة ISO 9001: 2015
تهدف مؤسسةABET إلى ضمان الثقة في البرامج الأكاديمية الجامعية ضمن تخصصات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات . بحيث يمنح النهج والمعايير التي وضعوها الجودة والثقة في تلك البرامج .
مع اعتماد ABET ، يمكن للطلبة وأصحاب العمل والمجتمع الوثوق بأن البرنامج الاكاديمي يلبي معايير الجودة التي تنتج خريجين مستعدين للدخول في سوق العمل العالمي.
لدى مؤسسة ABET أكثر من 2200 خبير من قطاع الصناعة والأوساط الأكاديمية والحكومية. يقدمون الوقت والجهد لدعم أنشطة ضمان الجودة في جميع أنحاء العالم من خلال العمل كمقيمين للبرامج الأكاديمية
| Standards: |
· الطلبة
· أهداف البرنامج التعليمية
· نتائج الطلبة
· التحسن المستمر
· الخطة الدراسية
· أعضاء هيئة التدريس
· المرافق
· الدعم المؤسسي | Year: | 2018 | Accreditation
Country: | أميركا | Accreditation Certificate: | Click Here |
|
|