الأعمال |
البكالوريوس في ادارة الاعمال |
Association to Advance Collegiate Schools of Business (AACSB) |
نبذة: | الغرض الأساسي من اعتماد AACSB هو تشجيع كليات إدارة الأعمال على تحمل مسؤولية تحسين ممارسات الأعمال من خلال الالتزام بالإدارة الإستراتيجية ونجاح المتعلم والقيادة الفكرية والتأثير المجتمعي، وتعد أقدم هيئة عالمية لاعتماد كليات إدارة الأعمال، إضافة إلى اعتبارها أكبر شبكة تعليمية لإدارة الأعمال تربط بين الطلبة والأساتذة وأسواق العمل في كل أنحاء العالم بهدف إنشاء جيل جديد من القادة البارزين
| المعايير: | قيادة الفكر والمشاركة والتأثير المجتمعي 1.تأثير المنح الدراسية. 2.المشاركة والتأثير المجتمعي. نجاح المتعلم 1. المنهاج الدراسي 2. ضمان التعلم 3. تقدم المتعلم 4. فعالية التدريس وتأثيره الإدارة الاستراتيجية والإبتكار 1. التخطيط الاستراتيجي 2. الموارد المادية والافتراضية والماليّة 3. موارد أعضاء هيئة التدريس والموظفين
| السنة: | 2023 | بلد
الإعتماد: | أميركا | شهادة الإعتماد: | انقر هنا |
|
|
البكالوريوس في التمويل |
Association to Advance Collegiate Schools of Business (AACSB) |
نبذة: | الغرض الأساسي من اعتماد AACSB هو تشجيع كليات إدارة الأعمال على تحمل مسؤولية تحسين ممارسات الأعمال من خلال الالتزام بالإدارة الإستراتيجية ونجاح المتعلم والقيادة الفكرية والتأثير المجتمعي، وتعد أقدم هيئة عالمية لاعتماد كليات إدارة الأعمال، إضافة إلى اعتبارها أكبر شبكة تعليمية لإدارة الأعمال تربط بين الطلبة والأساتذة وأسواق العمل في كل أنحاء العالم بهدف إنشاء جيل جديد من القادة البارزين
| المعايير: |
قيادة الفكر والمشاركة والتأثير المجتمعي 1.تأثير المنح الدراسية.
2.المشاركة والتأثير المجتمعي.
نجاح المتعلم 1. المنهاج الدراسي 2. ضمان التعلم 3. تقدم المتعلم 4. فعالية التدريس وتأثيره الإدارة الاستراتيجية والإبتكار 1. التخطيط الاستراتيجي 2. الموارد المادية والافتراضية والماليّة 3. موارد أعضاء هيئة التدريس والموظفين
| السنة: | 2023 | بلد
الإعتماد: | أميركا | شهادة الإعتماد: | انقر هنا |
|
|
البكالوريوس في المحاسبة |
Association to Advance Collegiate Schools of Business (AACSB) |
نبذة: | الغرض الأساسي من اعتماد AACSB هو تشجيع كليات إدارة الأعمال على تحمل مسؤولية تحسين ممارسات الأعمال من خلال الالتزام بالإدارة الإستراتيجية ونجاح المتعلم والقيادة الفكرية والتأثير المجتمعي، وتعد أقدم هيئة عالمية لاعتماد كليات إدارة الأعمال، إضافة إلى اعتبارها أكبر شبكة تعليمية لإدارة الأعمال تربط بين الطلبة والأساتذة وأسواق العمل في كل أنحاء العالم بهدف إنشاء جيل جديد من القادة البارزين
| المعايير: | قيادة الفكر والمشاركة والتأثير المجتمعي 1.تأثير المنح الدراسية. 2.المشاركة والتأثير المجتمعي. نجاح المتعلم 1. المنهاج الدراسي 2. ضمان التعلم 3. تقدم المتعلم 4. فعالية التدريس وتأثيره الإدارة الاستراتيجية والإبتكار 1. التخطيط الاستراتيجي 2. الموارد المادية والافتراضية والماليّة 3. موارد أعضاء هيئة التدريس والموظفين
| السنة: | 2023 | بلد
الإعتماد: | أميركا | شهادة الإعتماد: | انقر هنا |
|
|
البكالوريوس في نظم المعلومات الادارية |
Association to Advance Collegiate Schools of Business (AACSB) |
نبذة: | الغرض الأساسي من اعتماد AACSB هو تشجيع كليات إدارة الأعمال على تحمل مسؤولية تحسين ممارسات الأعمال من خلال الالتزام بالإدارة الإستراتيجية ونجاح المتعلم والقيادة الفكرية والتأثير المجتمعي، وتعد أقدم هيئة عالمية لاعتماد كليات إدارة الأعمال، إضافة إلى اعتبارها أكبر شبكة تعليمية لإدارة الأعمال تربط بين الطلبة والأساتذة وأسواق العمل في كل أنحاء العالم بهدف إنشاء جيل جديد من القادة البارزين
| المعايير: | قيادة الفكر والمشاركة والتأثير المجتمعي 1.تأثير المنح الدراسية.
2.المشاركة والتأثير المجتمعي. نجاح المتعلم 1. المنهاج الدراسي 2. ضمان التعلم
3. تقدم المتعلم
4. فعالية التدريس وتأثيره الإدارة الاستراتيجية والإبتكار 1. التخطيط الاستراتيجي 2. الموارد المادية والافتراضية والماليّة 3. موارد أعضاء هيئة التدريس والموظفين
| السنة: | 2023 | بلد
الإعتماد: | أميركا | شهادة الإعتماد: | انقر هنا |
|
|
بكالوريوس اقتصاد الاعمال |
Association to Advance Collegiate Schools of Business (AACSB) |
نبذة: | الغرض الأساسي من اعتماد AACSB هو تشجيع كليات إدارة الأعمال على تحمل مسؤولية تحسين ممارسات الأعمال من خلال الالتزام بالإدارة الإستراتيجية ونجاح المتعلم والقيادة الفكرية والتأثير المجتمعي، وتعد أقدم هيئة عالمية لاعتماد كليات إدارة الأعمال، إضافة إلى اعتبارها أكبر شبكة تعليمية لإدارة الأعمال تربط بين الطلبة والأساتذة وأسواق العمل في كل أنحاء العالم بهدف إنشاء جيل جديد من القادة البارزين
| المعايير: | قيادة الفكر والمشاركة والتأثير المجتمعي 1. تأثير المنح الدراسية. 2. المشاركة والتأثير المجتمعي. نجاح المتعلم 1. المنهاج الدراسي 2. ضمان التعلم 3. تقدم المتعلم 4. فعالية التدريس وتأثيره الإدارة الاستراتيجية والإبتكار 1. التخطيط الاستراتيجي 2. الموارد المادية والافتراضية والماليّة 3. موارد أعضاء هيئة التدريس والموظفين
| السنة: | 2023 | بلد
الإعتماد: | أميركا | شهادة الإعتماد: | انقر هنا |
|
|
بكالوريوس الإدارة العامة |
Association to Advance Collegiate Schools of Business (AACSB) |
نبذة: | الغرض الأساسي من اعتماد AACSB هو تشجيع كليات إدارة الأعمال على تحمل مسؤولية تحسين ممارسات الأعمال من خلال الالتزام بالإدارة الإستراتيجية ونجاح المتعلم والقيادة الفكرية والتأثير المجتمعي، وتعد أقدم هيئة عالمية لاعتماد كليات إدارة الأعمال، إضافة إلى اعتبارها أكبر شبكة تعليمية لإدارة الأعمال تربط بين الطلبة والأساتذة وأسواق العمل في كل أنحاء العالم بهدف إنشاء جيل جديد من القادة البارزين
| المعايير: | قيادة الفكر والمشاركة والتأثير المجتمعي 1.تأثير المنح الدراسية. 2.المشاركة والتأثير المجتمعي. نجاح المتعلم 1. المنهاج الدراسي 2. ضمان التعلم 3. تقدم المتعلم
4. فعالية التدريس وتأثيره الإدارة الاستراتيجية والإبتكار 1. التخطيط الاستراتيجي 2. الموارد المادية والافتراضية والماليّة 3. موارد أعضاء هيئة التدريس والموظفين
| السنة: | 2023 | بلد
الإعتماد: | أميركا | شهادة الإعتماد: | انقر هنا |
|
|
بكالوريوس التسويق |
Association to Advance Collegiate Schools of Business (AACSB) |
نبذة: | الغرض الأساسي من اعتماد AACSB هو تشجيع كليات إدارة الأعمال على تحمل مسؤولية تحسين ممارسات الأعمال من خلال الالتزام بالإدارة الإستراتيجية ونجاح المتعلم والقيادة الفكرية والتأثير المجتمعي، وتعد أقدم هيئة عالمية لاعتماد كليات إدارة الأعمال، إضافة إلى اعتبارها أكبر شبكة تعليمية لإدارة الأعمال تربط بين الطلبة والأساتذة وأسواق العمل في كل أنحاء العالم بهدف إنشاء جيل جديد من القادة البارزين
| المعايير: | قيادة الفكر والمشاركة والتأثير المجتمعي 1.تأثير المنح الدراسية. 2.المشاركة والتأثير المجتمعي. نجاح المتعلم 1. المنهاج الدراسي 2. ضمان التعلم 3. تقدم المتعلم
4. فعالية التدريس وتأثيره الإدارة الاستراتيجية والإبتكار 1. التخطيط الاستراتيجي 2. الموارد المادية والافتراضية والماليّة 3. موارد أعضاء هيئة التدريس والموظفين
| السنة: | 2023 | بلد
الإعتماد: | أميركا | شهادة الإعتماد: | انقر هنا |
|
|
دكتوراه اقتصاد الأعمال |
Association to Advance Collegiate Schools of Business (AACSB) |
نبذة: | الغرض الأساسي من اعتماد AACSB هو تشجيع كليات إدارة الأعمال على تحمل مسؤولية تحسين ممارسات الأعمال من خلال الالتزام بالإدارة الإستراتيجية ونجاح المتعلم والقيادة الفكرية والتأثير المجتمعي، وتعد أقدم هيئة عالمية لاعتماد كليات إدارة الأعمال، إضافة إلى اعتبارها أكبر شبكة تعليمية لإدارة الأعمال تربط بين الطلبة والأساتذة وأسواق العمل في كل أنحاء العالم بهدف إنشاء جيل جديد من القادة البارزين
| المعايير: | قيادة الفكر والمشاركة والتأثير المجتمعي 1.تأثير المنح الدراسية. 2.المشاركة والتأثير المجتمعي. نجاح المتعلم 1. المنهاج الدراسي 2. ضمان التعلم 3. تقدم المتعلم
4. فعالية التدريس وتأثيره الإدارة الاستراتيجية والإبتكار 1. التخطيط الاستراتيجي 2. الموارد المادية والافتراضية والماليّة 3. موارد أعضاء هيئة التدريس والموظفين
| السنة: | 2023 | بلد
الإعتماد: | أميركا | شهادة الإعتماد: | انقر هنا |
|
|
ماجستير ادارة اعمال/ محاسبة |
Association to Advance Collegiate Schools of Business (AACSB) |
نبذة: | الغرض الأساسي من اعتماد AACSB هو تشجيع كليات إدارة الأعمال على تحمل مسؤولية تحسين ممارسات الأعمال من خلال الالتزام بالإدارة الإستراتيجية ونجاح المتعلم والقيادة الفكرية والتأثير المجتمعي، وتعد أقدم هيئة عالمية لاعتماد كليات إدارة الأعمال، إضافة إلى اعتبارها أكبر شبكة تعليمية لإدارة الأعمال تربط بين الطلبة والأساتذة وأسواق العمل في كل أنحاء العالم بهدف إنشاء جيل جديد من القادة البارزين
| المعايير: | قيادة الفكر والمشاركة والتأثير المجتمعي 1.تأثير المنح الدراسية. 2.المشاركة والتأثير المجتمعي. نجاح المتعلم 1. المنهاج الدراسي 2. ضمان التعلم 3. تقدم المتعلم 4. فعالية التدريس وتأثيره الإدارة الاستراتيجية والإبتكار 1. التخطيط الاستراتيجي 2. الموارد المادية والافتراضية والماليّة 3. موارد أعضاء هيئة التدريس والموظفين
| السنة: | 2023 | بلد
الإعتماد: | أميركا | شهادة الإعتماد: | انقر هنا |
|
|
ماجستير ادارة اعمال/ادارة |
Association to Advance Collegiate Schools of Business (AACSB) |
نبذة: | الغرض الأساسي من اعتماد AACSB هو تشجيع كليات إدارة الأعمال على تحمل مسؤولية تحسين ممارسات الأعمال من خلال الالتزام بالإدارة الإستراتيجية ونجاح المتعلم والقيادة الفكرية والتأثير المجتمعي، وتعد أقدم هيئة عالمية لاعتماد كليات إدارة الأعمال، إضافة إلى اعتبارها أكبر شبكة تعليمية لإدارة الأعمال تربط بين الطلبة والأساتذة وأسواق العمل في كل أنحاء العالم بهدف إنشاء جيل جديد من القادة البارزين
| المعايير: | قيادة الفكر والمشاركة والتأثير المجتمعي 1.تأثير المنح الدراسية. 2.المشاركة والتأثير المجتمعي. نجاح المتعلم 1. المنهاج الدراسي 2. ضمان التعلم 3. تقدم المتعلم 4. فعالية التدريس وتأثيره الإدارة الاستراتيجية والإبتكار 1. التخطيط الاستراتيجي 2. الموارد المادية والافتراضية والماليّة 3. موارد أعضاء هيئة التدريس والموظفين
| السنة: | 2023 | بلد
الإعتماد: | أميركا | شهادة الإعتماد: | انقر هنا |
|
|
ماجستير اقتصاد الأعمال |
Association to Advance Collegiate Schools of Business (AACSB) |
نبذة: | الغرض الأساسي من اعتماد AACSB هو تشجيع كليات إدارة الأعمال على تحمل مسؤولية تحسين ممارسات الأعمال من خلال الالتزام بالإدارة الإستراتيجية ونجاح المتعلم والقيادة الفكرية والتأثير المجتمعي، وتعد أقدم هيئة عالمية لاعتماد كليات إدارة الأعمال، إضافة إلى اعتبارها أكبر شبكة تعليمية لإدارة الأعمال تربط بين الطلبة والأساتذة وأسواق العمل في كل أنحاء العالم بهدف إنشاء جيل جديد من القادة البارزين
| المعايير: | قيادة الفكر والمشاركة والتأثير المجتمعي 1.تأثير المنح الدراسية. 2.المشاركة والتأثير المجتمعي. نجاح المتعلم 1. المنهاج الدراسي 2. ضمان التعلم 3. تقدم المتعلم 4. فعالية التدريس وتأثيره الإدارة الاستراتيجية والإبتكار 1. التخطيط الاستراتيجي 2. الموارد المادية والافتراضية والماليّة 3. موارد أعضاء هيئة التدريس والموظفين
| السنة: | 2023 | بلد
الإعتماد: | أميركا | شهادة الإعتماد: | انقر هنا |
|
|
ماجستير الإدارة العامة |
Association to Advance Collegiate Schools of Business (AACSB) |
نبذة: | الغرض الأساسي من اعتماد AACSB هو تشجيع كليات إدارة الأعمال على تحمل مسؤولية تحسين ممارسات الأعمال من خلال الالتزام بالإدارة الإستراتيجية ونجاح المتعلم والقيادة الفكرية والتأثير المجتمعي، وتعد أقدم هيئة عالمية لاعتماد كليات إدارة الأعمال، إضافة إلى اعتبارها أكبر شبكة تعليمية لإدارة الأعمال تربط بين الطلبة والأساتذة وأسواق العمل في كل أنحاء العالم بهدف إنشاء جيل جديد من القادة البارزين
| المعايير: |
قيادة الفكر والمشاركة والتأثير المجتمعي 1.تأثير المنح الدراسية. 2.المشاركة والتأثير المجتمعي. نجاح المتعلم 1. المنهاج الدراسي 2. ضمان التعلم
3. تقدم المتعلم 4. فعالية التدريس وتأثيره الإدارة الاستراتيجية والإبتكار 1. التخطيط الاستراتيجي 2. الموارد المادية والافتراضية والماليّة 3. موارد أعضاء هيئة التدريس والموظفين
| السنة: | 2023 | بلد
الإعتماد: | أميركا | شهادة الإعتماد: | انقر هنا |
|
|
ماجستير في ادارة الاعمال/التسويق |
Association to Advance Collegiate Schools of Business (AACSB) |
نبذة: | الغرض الأساسي من اعتماد AACSB هو تشجيع كليات إدارة الأعمال على تحمل مسؤولية تحسين ممارسات الأعمال من خلال الالتزام بالإدارة الإستراتيجية ونجاح المتعلم والقيادة الفكرية والتأثير المجتمعي، وتعد أقدم هيئة عالمية لاعتماد كليات إدارة الأعمال، إضافة إلى اعتبارها أكبر شبكة تعليمية لإدارة الأعمال تربط بين الطلبة والأساتذة وأسواق العمل في كل أنحاء العالم بهدف إنشاء جيل جديد من القادة البارزين
| المعايير: | قيادة الفكر والمشاركة والتأثير المجتمعي 1.تأثير المنح الدراسية. 2.المشاركة والتأثير المجتمعي. نجاح المتعلم 1. المنهاج الدراسي 2. ضمان التعلم 3. تقدم المتعلم 4. فعالية التدريس وتأثيره الإدارة الاستراتيجية والإبتكار 1. التخطيط الاستراتيجي 2. الموارد المادية والافتراضية والماليّة 3. موارد أعضاء هيئة التدريس والموظفين
| السنة: | 2023 | بلد
الإعتماد: | أميركا | شهادة الإعتماد: | انقر هنا |
|
|
ماجستير في ادارة الاعمال/تمويل |
Association to Advance Collegiate Schools of Business (AACSB) |
نبذة: | الغرض الأساسي من اعتماد AACSB هو تشجيع كليات إدارة الأعمال على تحمل مسؤولية تحسين ممارسات الأعمال من خلال الالتزام بالإدارة الإستراتيجية ونجاح المتعلم والقيادة الفكرية والتأثير المجتمعي، وتعد أقدم هيئة عالمية لاعتماد كليات إدارة الأعمال، إضافة إلى اعتبارها أكبر شبكة تعليمية لإدارة الأعمال تربط بين الطلبة والأساتذة وأسواق العمل في كل أنحاء العالم بهدف إنشاء جيل جديد من القادة البارزين
| المعايير: | قيادة الفكر والمشاركة والتأثير المجتمعي 1.تأثير المنح الدراسية. 2.المشاركة والتأثير المجتمعي. نجاح المتعلم 1. المنهاج الدراسي 2. ضمان التعلم 3. تقدم المتعلم 4. فعالية التدريس وتأثيره الإدارة الاستراتيجية والإبتكار 1. التخطيط الاستراتيجي 2. الموارد المادية والافتراضية والماليّة 3. موارد أعضاء هيئة التدريس والموظفين
| السنة: | 2023 | بلد
الإعتماد: | أميركا | شهادة الإعتماد: | انقر هنا |
|
|
ماجستير في الجودة |
Association to Advance Collegiate Schools of Business (AACSB) |
نبذة: | الغرض الأساسي من اعتماد AACSB هو تشجيع كليات إدارة الأعمال على تحمل مسؤولية تحسين ممارسات الأعمال من خلال الالتزام بالإدارة الإستراتيجية ونجاح المتعلم والقيادة الفكرية والتأثير المجتمعي، وتعد أقدم هيئة عالمية لاعتماد كليات إدارة الأعمال، إضافة إلى اعتبارها أكبر شبكة تعليمية لإدارة الأعمال تربط بين الطلبة والأساتذة وأسواق العمل في كل أنحاء العالم بهدف إنشاء جيل جديد من القادة البارزين
| المعايير: | قيادة الفكر والمشاركة والتأثير المجتمعي 1.تأثير المنح الدراسية. 2.المشاركة والتأثير المجتمعي. نجاح المتعلم 1. المنهاج الدراسي 2. ضمان التعلم 3. تقدم المتعلم 4. فعالية التدريس وتأثيره الإدارة الاستراتيجية والإبتكار 1. التخطيط الاستراتيجي 2. الموارد المادية والافتراضية والماليّة 3. موارد أعضاء هيئة التدريس والموظفين
| السنة: | 2023 | بلد
الإعتماد: | أميركا | شهادة الإعتماد: | انقر هنا |
|
|
ماجستير في المالية |
Association to Advance Collegiate Schools of Business (AACSB) |
نبذة: | الغرض الأساسي من اعتماد AACSB هو تشجيع كليات إدارة الأعمال على تحمل مسؤولية تحسين ممارسات الأعمال من خلال الالتزام بالإدارة الإستراتيجية ونجاح المتعلم والقيادة الفكرية والتأثير المجتمعي، وتعد أقدم هيئة عالمية لاعتماد كليات إدارة الأعمال، إضافة إلى اعتبارها أكبر شبكة تعليمية لإدارة الأعمال تربط بين الطلبة والأساتذة وأسواق العمل في كل أنحاء العالم بهدف إنشاء جيل جديد من القادة البارزين
| المعايير: |
قيادة الفكر والمشاركة والتأثير المجتمعي 1.تأثير المنح الدراسية. 2.المشاركة والتأثير المجتمعي. نجاح المتعلم 1. المنهاج الدراسي 2. ضمان التعلم 3. تقدم المتعلم 4. فعالية التدريس وتأثيره الإدارة الاستراتيجية والإبتكار 1. التخطيط الاستراتيجي 2. الموارد المادية والافتراضية والماليّة 3. موارد أعضاء هيئة التدريس والموظفين
| السنة: | 2023 | بلد
الإعتماد: | أميركا | شهادة الإعتماد: | انقر هنا |
|
|
ماجستير في المحاسبة |
Association to Advance Collegiate Schools of Business (AACSB) |
نبذة: | الغرض الأساسي من اعتماد AACSB هو تشجيع كليات إدارة الأعمال على تحمل مسؤولية تحسين ممارسات الأعمال من خلال الالتزام بالإدارة الإستراتيجية ونجاح المتعلم والقيادة الفكرية والتأثير المجتمعي، وتعد أقدم هيئة عالمية لاعتماد كليات إدارة الأعمال، إضافة إلى اعتبارها أكبر شبكة تعليمية لإدارة الأعمال تربط بين الطلبة والأساتذة وأسواق العمل في كل أنحاء العالم بهدف إنشاء جيل جديد من القادة البارزين
| المعايير: | قيادة الفكر والمشاركة والتأثير المجتمعي 1.تأثير المنح الدراسية. 2.المشاركة والتأثير المجتمعي.
نجاح المتعلم 1. المنهاج الدراسي 2. ضمان التعلم 3. تقدم المتعلم
4. فعالية التدريس وتأثيره الإدارة الاستراتيجية والإبتكار 1. التخطيط الاستراتيجي 2. الموارد المادية والافتراضية والماليّة 3. موارد أعضاء هيئة التدريس والموظفين
| السنة: | 2023 | بلد
الإعتماد: | أميركا | شهادة الإعتماد: | انقر هنا |
|
|
ماجستير في معلوماتية الأعمال |
Association to Advance Collegiate Schools of Business (AACSB) |
نبذة: | الغرض الأساسي من اعتماد AACSB هو تشجيع كليات إدارة الأعمال على تحمل مسؤولية تحسين ممارسات الأعمال من خلال الالتزام بالإدارة الإستراتيجية ونجاح المتعلم والقيادة الفكرية والتأثير المجتمعي، وتعد أقدم هيئة عالمية لاعتماد كليات إدارة الأعمال، إضافة إلى اعتبارها أكبر شبكة تعليمية لإدارة الأعمال تربط بين الطلبة والأساتذة وأسواق العمل في كل أنحاء العالم بهدف إنشاء جيل جديد من القادة البارزين
| المعايير: | قيادة الفكر والمشاركة والتأثير المجتمعي 1.تأثير المنح الدراسية. 2.المشاركة والتأثير المجتمعي.
نجاح المتعلم 1. المنهاج الدراسي 2. ضمان التعلم 3. تقدم المتعلم 4. فعالية التدريس وتأثيره الإدارة الاستراتيجية والإبتكار 1. التخطيط الاستراتيجي 2. الموارد المادية والافتراضية والماليّة 3. موارد أعضاء هيئة التدريس والموظفين
| السنة: | 2023 | بلد
الإعتماد: | أميركا | شهادة الإعتماد: | انقر هنا |
|
|
التمريض |
بكالوريوس في التمريض |
Accreditation Commission for Education in Nursing (ACEN) |
نبذة: | تدعم لجنة اعتماد التعليم في التمريض (ACEN) مصالح التعليم في مجال التمريض ، وممارسة مهنة التمريض، والجمهور من خلال توفير الاعتماد المتخصص لجميع مستويات التعليم التمريضي وبرامج الانتقال إلى الممارسة. بصفتها السلطة الرائدة في اعتماد تعليم التمريض ، فإن هدف ACEN هو أن تكون شريكًا داعمًا في تعزيز جودة برامج تعليم التمريض والانتقال إلى الممارسة.
إن اعتماد برنامج التمريض هو عملية يتم من خلالها تقييم البرنامج من قبل مجموعة من المقيمين لتحديد جودته. يقوم المقيِّمون بإجراء هذا التقييم عن طريق إجراء "زيارة" ، وبعدها يتم اتخاذ قرار الاعتماد من قبل مجلس مفوضي ACEN. عندما يحمل برنامج التمريض اعتماد ACEN ، فهذا يعني أن ACEN يدرك أن برنامج التمريض يلبي مجموعة من المعايير ويمكن الوثوق به لتقديم تعليم جيد.
تم الحصول على الاعتماد لأول مرة عام 2017، وتمّ تجديده عام 2022
| المعايير: |
· الرسالة والقدرة الإدارية
· أعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية
· الطلبة
· الخطة الدراسية
· المصادر
· نتاجات التعلّم
| السنة: | 2022 | بلد
الإعتماد: | أميركا | شهادة الإعتماد: | انقر هنا |
|
|
الزراعة |
البكالوريوس في البستنة والمحاصيل |
Accreditation Board for Engineering and Technology (ABET) |
نبذة: | مؤسسة ABET هي منظمة غير ربحية غير حكومية حاصلة على شهادة ISO 9001: 2015 تهدف مؤسسةABET إلى ضمان الثقة في البرامج الأكاديمية الجامعية ضمن تخصصات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات . بحيث يمنح النهج والمعايير التي وضعوها الجودة والثقة في تلك البرامج .
مع اعتماد ABET ، يمكن للطلبة وأصحاب العمل والمجتمع الوثوق بأن البرنامج الاكاديمي يلبي معايير الجودة التي تنتج خريجين مستعدين للدخول في سوق العمل العالمي. لدى مؤسسة ABET أكثر من 2200 خبير من قطاع الصناعة والأوساط الأكاديمية والحكومية. يقدمون الوقت والجهد لدعم أنشطة ضمان الجودة في جميع أنحاء العالم من خلال العمل كمقيمين للبرامج الأكاديمية
| المعايير: | | السنة: | 2024 | بلد
الإعتماد: | أميركا | شهادة الإعتماد: | انقر هنا |
|
|
البكالوريوس في وقاية النبات |
Accreditation Board for Engineering and Technology (ABET) |
نبذة: | مؤسسة ABET هي منظمة غير ربحية غير حكومية حاصلة على شهادة ISO 9001: 2015 تهدف مؤسسةABET إلى ضمان الثقة في البرامج الأكاديمية الجامعية ضمن تخصصات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات . بحيث يمنح النهج والمعايير التي وضعوها الجودة والثقة في تلك البرامج .
مع اعتماد ABET ، يمكن للطلبة وأصحاب العمل والمجتمع الوثوق بأن البرنامج الاكاديمي يلبي معايير الجودة التي تنتج خريجين مستعدين للدخول في سوق العمل العالمي. لدى مؤسسة ABET أكثر من 2200 خبير من قطاع الصناعة والأوساط الأكاديمية والحكومية. يقدمون الوقت والجهد لدعم أنشطة ضمان الجودة في جميع أنحاء العالم من خلال العمل كمقيمين للبرامج الأكاديمية
| المعايير: | | السنة: | 2024 | بلد
الإعتماد: | أميركا | شهادة الإعتماد: | انقر هنا |
|
|
بكالوريوس في الإنتاج الحيواني |
Accreditation Board for Engineering and Technology (ABET) |
نبذة: | مؤسسة ABET هي منظمة غير ربحية غير حكومية حاصلة على شهادة ISO 9001: 2015
تهدف مؤسسةABET إلى ضمان الثقة في البرامج الأكاديمية الجامعية ضمن تخصصات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات . بحيث يمنح النهج والمعايير التي وضعوها الجودة والثقة في تلك البرامج . مع اعتماد ABET ، يمكن للطلبة وأصحاب العمل والمجتمع الوثوق بأن البرنامج الاكاديمي يلبي معايير الجودة التي تنتج خريجين مستعدين للدخول في سوق العمل العالمي. لدى مؤسسة ABET أكثر من 2200 خبير من قطاع الصناعة والأوساط الأكاديمية والحكومية. يقدمون الوقت والجهد لدعم أنشطة ضمان الجودة في جميع أنحاء العالم من خلال العمل كمقيمين للبرامج الأكاديمية
| المعايير: | · الطلبة · أهداف البرنامج التعليمية · نتائج الطلبة · التحسن المستمر · الخطة الدراسية · أعضاء هيئة التدريس · المرافق · الدعم المؤسسي
| السنة: | 2023 | بلد
الإعتماد: | أميركا | شهادة الإعتماد: | انقر هنا |
|
|
بكالوريوس في علم وتكنولوجيا الغذاء |
Accreditation Board for Engineering and Technology (ABET) |
نبذة: | مؤسسة ABET هي منظمة غير ربحية غير حكومية حاصلة على شهادة ISO 9001: 2015
تهدف مؤسسةABET إلى ضمان الثقة في البرامج الأكاديمية الجامعية ضمن تخصصات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات . بحيث يمنح النهج والمعايير التي وضعوها الجودة والثقة في تلك البرامج . مع اعتماد ABET ، يمكن للطلبة وأصحاب العمل والمجتمع الوثوق بأن البرنامج الاكاديمي يلبي معايير الجودة التي تنتج خريجين مستعدين للدخول في سوق العمل العالمي. لدى مؤسسة ABET أكثر من 2200 خبير من قطاع الصناعة والأوساط الأكاديمية والحكومية. يقدمون الوقت والجهد لدعم أنشطة ضمان الجودة في جميع أنحاء العالم من خلال العمل كمقيمين للبرامج الأكاديمية
| المعايير: | · الطلبة · أهداف البرنامج التعليمية · نتائج الطلبة · التحسن المستمر · الخطة الدراسية · أعضاء هيئة التدريس · المرافق · الدعم المؤسسي
| السنة: | 2023 | بلد
الإعتماد: | أميركا | شهادة الإعتماد: | انقر هنا |
|
|
الصيدلة |
بكالوريوس دكتور في الصيدلة |
Accreditation Council for Pharmacy Education (ACPE) |
نبذة: |
الغرض الأساسي من عملية الاعتماد هو توفير حكم احترافي لجودة البرنامج في الصيدلة والتشجيع على التحسين المستمر لها. يهتم الاعتماد بكل من ضمان الجودة وتحسين الجودة. يتم نشر هذه البرامج المعتمدة من قبل ACPE والحفاظ عليها على الموقع الإلكتروني ضمن البرامج المعتمدة. تشمل معايير الاعتماد كلاً من المعايير الكمية والنوعية. تم الحصول على الاعتماد لأول مرة عام 2016، وتمّ تجديد عام 2022
| المعايير: |
· المعرفة التأسيسية
· أساسيات الممارسة والرعاية
· نهج الممارسة والرعاية
· تنمية الشخصية والمهنية
· متطلبات الأهلية وإعداد التقارير
· الرؤية والرسالة والأهداف
· الخطة الاستراتيجية
· التنظيم والحوكمة
· الثقافة التنظيمية
· تصميم الخطة الدراسية
· التعليم بين المهنيين
· الخبرة العملية في الصيدلة
· خدمات الطلبة
· البيئة الأكاديمية
· القبول
· أعضاء هيئة التدريس والموظفين - العوامل الكمية
· أعضاء هيئة التدريس والعاملين - العوامل النوعية
· المرشدين
· المرافق المادية والموارد التعليمية
· مرافق الممارسة
· الموارد المالية
· عناصر التقييم للقسم الأول: النتائج التعليمية
· عناصر التقييم للقسم الثاني: الهيكلية والعمليات | السنة: | 2022 | بلد
الإعتماد: | أميركا | شهادة الإعتماد: | انقر هنا |
|
|
بكالوريوس في الصيدلة |
Accreditation Council for Pharmacy Education (ACPE) |
نبذة: |
الغرض الأساسي من عملية الاعتماد هو توفير حكم احترافي لجودة البرنامج في الصيدلة والتشجيع على التحسين المستمر لها. يهتم الاعتماد بكل من ضمان الجودة وتحسين الجودة. يتم نشر هذه البرامج المعتمدة من قبل ACPE والحفاظ عليها على الموقع الإلكتروني ضمن البرامج المعتمدة. تشمل معايير الاعتماد كلاً من المعايير الكمية والنوعية.
تم الحصول على الاعتماد لأول مرة عام 2016، وتمّ تجديد عام 2022
| المعايير: |
· المعرفة التأسيسية
· أساسيات الممارسة والرعاية
· نهج الممارسة والرعاية
· تنمية الشخصية والمهنية
· متطلبات الأهلية وإعداد التقارير
· الرؤية والرسالة والأهداف
· الخطة الاستراتيجية
· التنظيم والحوكمة
· الثقافة التنظيمية
· تصميم الخطة الدراسية
· التعليم بين المهنيين
· الخبرة العملية في الصيدلة
· خدمات الطلبة
· البيئة الأكاديمية
· القبول
· أعضاء هيئة التدريس والموظفين - العوامل الكمية
· أعضاء هيئة التدريس والعاملين - العوامل النوعية
· المرشدين
· المرافق المادية والموارد التعليمية
· مرافق الممارسة
· الموارد المالية
· عناصر التقييم للقسم الأول: النتائج التعليمية
· عناصر التقييم للقسم الثاني: الهيكلية والعمليات | السنة: | 2022 | بلد
الإعتماد: | أميركا | شهادة الإعتماد: | انقر هنا |
|
|
الطب |
بكالوريوس دكتور في الطب |
|
نبذة: | | المعايير: | | السنة: | 2022 | بلد
الإعتماد: | | شهادة الإعتماد: | انقر هنا |
|
|
العلوم |
بكالوريوس في الجيولوجيا البيئية والتطبيقية |
Accreditation Board for Engineering and Technology (ABET) |
نبذة: |
مؤسسة ABET هي منظمة غير ربحية غير حكومية حاصلة على شهادة ISO 9001: 2015
تهدف مؤسسةABET إلى ضمان الثقة في البرامج الأكاديمية الجامعية ضمن تخصصات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات . بحيث يمنح النهج والمعايير التي وضعوها الجودة والثقة في تلك البرامج .
مع اعتماد ABET ، يمكن للطلبة وأصحاب العمل والمجتمع الوثوق بأن البرنامج الاكاديمي يلبي معايير الجودة التي تنتج خريجين مستعدين للدخول في سوق العمل العالمي.
لدى مؤسسة ABET أكثر من 2200 خبير من قطاع الصناعة والأوساط الأكاديمية والحكومية. يقدمون الوقت والجهد لدعم أنشطة ضمان الجودة في جميع أنحاء العالم من خلال العمل كمقيمين للبرامج الأكاديمية | المعايير: |
· الطلبة
· أهداف البرنامج التعليمية
· نتائج الطلبة
· التحسن المستمر
· الخطة الدراسية
· أعضاء هيئة التدريس
· المرافق
· الدعم المؤسسي | السنة: | 2019 | بلد
الإعتماد: | أميركا | شهادة الإعتماد: | انقر هنا |
|
|
بكالوريوس في الرياضيات |
Accreditation Board for Engineering and Technology (ABET) |
نبذة: |
مؤسسة ABET هي منظمة غير ربحية غير حكومية حاصلة على شهادة ISO 9001: 2015
تهدف مؤسسةABET إلى ضمان الثقة في البرامج الأكاديمية الجامعية ضمن تخصصات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات . بحيث يمنح النهج والمعايير التي وضعوها الجودة والثقة في تلك البرامج .
مع اعتماد ABET ، يمكن للطلبة وأصحاب العمل والمجتمع الوثوق بأن البرنامج الاكاديمي يلبي معايير الجودة التي تنتج خريجين مستعدين للدخول في سوق العمل العالمي.
لدى مؤسسة ABET أكثر من 2200 خبير من قطاع الصناعة والأوساط الأكاديمية والحكومية. يقدمون الوقت والجهد لدعم أنشطة ضمان الجودة في جميع أنحاء العالم من خلال العمل كمقيمين للبرامج الأكاديمية | المعايير: |
· الطلبة
· أهداف البرنامج التعليمية
· نتائج الطلبة
· التحسن المستمر
· الخطة الدراسية
· أعضاء هيئة التدريس
· المرافق
· الدعم المؤسسي
| السنة: | 2022 | بلد
الإعتماد: | أميركا | شهادة الإعتماد: | انقر هنا |
|
|
بكالوريوس في العلوم الحياتية |
Accreditation Board for Engineering and Technology (ABET) |
نبذة: |
مؤسسة ABET هي منظمة غير ربحية غير حكومية حاصلة على شهادة ISO 9001: 2015
تهدف مؤسسةABET إلى ضمان الثقة في البرامج الأكاديمية الجامعية ضمن تخصصات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات . بحيث يمنح النهج والمعايير التي وضعوها الجودة والثقة في تلك البرامج .
مع اعتماد ABET ، يمكن للطلبة وأصحاب العمل والمجتمع الوثوق بأن البرنامج الاكاديمي يلبي معايير الجودة التي تنتج خريجين مستعدين للدخول في سوق العمل العالمي.
لدى مؤسسة ABET أكثر من 2200 خبير من قطاع الصناعة والأوساط الأكاديمية والحكومية. يقدمون الوقت والجهد لدعم أنشطة ضمان الجودة في جميع أنحاء العالم من خلال العمل كمقيمين للبرامج الأكاديمية | المعايير: |
· الطلبة
· أهداف البرنامج التعليمية
· نتائج الطلبة
· التحسن المستمر
· الخطة الدراسية
· أعضاء هيئة التدريس
· المرافق
· الدعم المؤسسي
| السنة: | 2020 | بلد
الإعتماد: | أميركا | شهادة الإعتماد: | انقر هنا |
|
|
بكالوريوس في الفيزياء |
Accreditation Board for Engineering and Technology (ABET) |
نبذة: |
مؤسسة ABET هي منظمة غير ربحية غير حكومية حاصلة على شهادة ISO 9001: 2015
تهدف مؤسسةABET إلى ضمان الثقة في البرامج الأكاديمية الجامعية ضمن تخصصات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات . بحيث يمنح النهج والمعايير التي وضعوها الجودة والثقة في تلك البرامج .
مع اعتماد ABET ، يمكن للطلبة وأصحاب العمل والمجتمع الوثوق بأن البرنامج الاكاديمي يلبي معايير الجودة التي تنتج خريجين مستعدين للدخول في سوق العمل العالمي.
لدى مؤسسة ABET أكثر من 2200 خبير من قطاع الصناعة والأوساط الأكاديمية والحكومية. يقدمون الوقت والجهد لدعم أنشطة ضمان الجودة في جميع أنحاء العالم من خلال العمل كمقيمين للبرامج الأكاديمية | المعايير: |
· الطلبة
· أهداف البرنامج التعليمية
· نتائج الطلبة
· التحسن المستمر
· الخطة الدراسية
· أعضاء هيئة التدريس
· المرافق
· الدعم المؤسسي | السنة: | 2019 | بلد
الإعتماد: | أميركا | شهادة الإعتماد: | انقر هنا |
|
|
بكالوريوس في الكيمياء |
Accreditation Board for Engineering and Technology (ABET) |
نبذة: |
مؤسسة ABET هي منظمة غير ربحية غير حكومية حاصلة على شهادة ISO 9001: 2015
تهدف مؤسسةABET إلى ضمان الثقة في البرامج الأكاديمية الجامعية ضمن تخصصات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات . بحيث يمنح النهج والمعايير التي وضعوها الجودة والثقة في تلك البرامج .
مع اعتماد ABET ، يمكن للطلبة وأصحاب العمل والمجتمع الوثوق بأن البرنامج الاكاديمي يلبي معايير الجودة التي تنتج خريجين مستعدين للدخول في سوق العمل العالمي.
لدى مؤسسة ABET أكثر من 2200 خبير من قطاع الصناعة والأوساط الأكاديمية والحكومية. يقدمون الوقت والجهد لدعم أنشطة ضمان الجودة في جميع أنحاء العالم من خلال العمل كمقيمين للبرامج الأكاديمية | المعايير: |
· الطلبة
· أهداف البرنامج التعليمية
· نتائج الطلبة
· التحسن المستمر
· الخطة الدراسية
· أعضاء هيئة التدريس
· المرافق
· الدعم المؤسسي
| السنة: | 2020 | بلد
الإعتماد: | أميركا | شهادة الإعتماد: | انقر هنا |
|
|
اللغات الأجنبية |
برنامج البكالوريوس في اللغتين الإيطالية والإنجليزية |
evalag |
نبذة: | يهدف الاعتماد الدولي Evalag إلى ضمان وتعزيز جودة التعليم
العالي، والتأكد من توافق المؤسسات التعليمية مع المعايير العالمية، وتركز المنظمة
على تقييم معايير الجودة في المؤسسات التعليمية من خلال مراجعة متعددة الجوانب مثل
المناهج الدراسية، وطرق التدريس، والتقييم والتقويم، والموارد البشرية، والبحث
العلمي، والارتباط بالمجتمع، ويتميز العمل مع المنظمة بالمهنية والشفافية
والاستقلالية، ما يجعلها جهة موثوق بها ومحترمة في مجال تقييم واعتماد التعليم
العالي.
| المعايير: | 1. ملف التعريف بالبرنامج
2. المنهج الدراسي
3. وتقييم الطلاب 4. وتنظيم البرامج التدريسية 5. وضمان الجودة 6. والموارد مثل المكتبات والمختبرات والتجهيزات التقنية
| السنة: | 2024 | بلد
الإعتماد: | ألمانيا | شهادة الإعتماد: | انقر هنا |
|
|
برنامج البكالوريوس في اللغتين الروسية والإنجليزية |
evalag |
نبذة: | يهدف الاعتماد الدولي Evalag إلى ضمان وتعزيز جودة التعليم العالي، والتأكد من توافق المؤسسات التعليمية مع المعايير العالمية، وتركز المنظمة على تقييم معايير الجودة في المؤسسات التعليمية من خلال مراجعة متعددة الجوانب مثل المناهج الدراسية، وطرق التدريس، والتقييم والتقويم، والموارد البشرية، والبحث العلمي، والارتباط بالمجتمع، ويتميز العمل مع المنظمة بالمهنية والشفافية والاستقلالية، ما يجعلها جهة موثوق بها ومحترمة في مجال تقييم واعتماد التعليم العالي.
| المعايير: | 1. ملف التعريف بالبرنامج 2. المنهج الدراسي 3. وتقييم الطلاب
4. وتنظيم البرامج التدريسية 5. وضمان الجودة 6. والموارد مثل المكتبات والمختبرات والتجهيزات التقنية
| السنة: | 2024 | بلد
الإعتماد: | ألمانيا | شهادة الإعتماد: | انقر هنا |
|
|
برنامج البكالوريوس في اللغتين الفرنسية والإنجليزية |
evalag |
نبذة: | يهدف الاعتماد الدولي Evalag إلى ضمان وتعزيز جودة التعليم
العالي، والتأكد من توافق المؤسسات التعليمية مع المعايير العالمية، وتركز المنظمة
على تقييم معايير الجودة في المؤسسات التعليمية من خلال مراجعة متعددة الجوانب مثل
المناهج الدراسية، وطرق التدريس، والتقييم والتقويم، والموارد البشرية، والبحث
العلمي، والارتباط بالمجتمع، ويتميز العمل مع المنظمة بالمهنية والشفافية
والاستقلالية، ما يجعلها جهة موثوق بها ومحترمة في مجال تقييم واعتماد التعليم
العالي.
| المعايير: | . ملف التعريف بالبرنامج 2. المنهج الدراسي 3. وتقييم الطلاب 4. وتنظيم البرامج التدريسية
5. وضمان الجودة 6. والموارد مثل المكتبات والمختبرات والتجهيزات التقنية
| السنة: | 2024 | بلد
الإعتماد: | ألمانيا | شهادة الإعتماد: | انقر هنا |
|
|
برنامج ماجستير في الأدب (قسم اللغة الإنجليزية وآدابها) |
evalag |
نبذة: | يهدف الاعتماد الدولي Evalag إلى ضمان وتعزيز جودة التعليم
العالي، والتأكد من توافق المؤسسات التعليمية مع المعايير العالمية، وتركز المنظمة
على تقييم معايير الجودة في المؤسسات التعليمية من خلال مراجعة متعددة الجوانب مثل
المناهج الدراسية، وطرق التدريس، والتقييم والتقويم، والموارد البشرية، والبحث
العلمي، والارتباط بالمجتمع، ويتميز العمل مع المنظمة بالمهنية والشفافية
والاستقلالية، ما يجعلها جهة موثوق بها ومحترمة في مجال تقييم واعتماد التعليم
العالي.
| المعايير: | . ملف التعريف بالبرنامج 2. المنهج الدراسي 3. وتقييم الطلاب 4. وتنظيم البرامج التدريسية 5. وضمان الجودة 6. والموارد مثل المكتبات والمختبرات والتجهيزات التقنية
| السنة: | 2024 | بلد
الإعتماد: | ألمانيا | شهادة الإعتماد: | انقر هنا |
|
|
برنامج ماجستير في اللغويات (قسم اللغة الإنجليزية وآدابها) |
evalag |
نبذة: | يهدف الاعتماد الدولي Evalag إلى ضمان وتعزيز جودة التعليم
العالي، والتأكد من توافق المؤسسات التعليمية مع المعايير العالمية، وتركز المنظمة
على تقييم معايير الجودة في المؤسسات التعليمية من خلال مراجعة متعددة الجوانب مثل
المناهج الدراسية، وطرق التدريس، والتقييم والتقويم، والموارد البشرية، والبحث
العلمي، والارتباط بالمجتمع، ويتميز العمل مع المنظمة بالمهنية والشفافية
والاستقلالية، ما يجعلها جهة موثوق بها ومحترمة في مجال تقييم واعتماد التعليم
العالي.
| المعايير: | . ملف التعريف بالبرنامج 2. المنهج الدراسي 3. وتقييم الطلاب 4. وتنظيم البرامج التدريسية 5. وضمان الجودة 6. والموارد مثل المكتبات والمختبرات والتجهيزات التقنية
| السنة: | 2024 | بلد
الإعتماد: | ألمانيا | شهادة الإعتماد: | انقر هنا |
|
|
بكالوريوس اللغة الإنجليزية التطبيقية |
evalag |
نبذة: | يهدف الاعتماد الدولي من Evalag إلى ضمان وتعزيز جودة التعليم العالي، والتأكد من توافق المؤسسات التعليمية مع المعايير العالمية، وتركز المنظمة على تقييم معايير الجودة في المؤسسات التعليمية من خلال مراجعة متعددة الجوانب مثل المناهج الدراسية، وطرق التدريس، والتقييم والتقويم، والموارد البشرية، والبحث العلمي، والارتباط بالمجتمع، ويتميز العمل مع المنظمة بالمهنية والشفافية والاستقلالية، ما يجعلها جهة موثوق بها ومحترمة في مجال تقييم واعتماد التعليم العالي.
| المعايير: | 1. ملف التعريف بالبرنامج 2. المنهج الدراسي 3. وتقييم الطلاب 4. وتنظيم البرامج التدريسية 5. وضمان الجودة 6. والموارد مثل المكتبات والمختبرات والتجهيزات التقنية
| السنة: | 2023 | بلد
الإعتماد: | ألمانيا | شهادة الإعتماد: | انقر هنا |
|
|
بكالوريوس اللغة الإنجليزية وآدابها |
evalag |
نبذة: | يهدف الاعتماد الدولي من Evalag إلى ضمان وتعزيز جودة التعليم العالي، والتأكد من توافق المؤسسات التعليمية مع المعايير العالمية، وتركز المنظمة على تقييم معايير الجودة في المؤسسات التعليمية من خلال مراجعة متعددة الجوانب مثل المناهج الدراسية، وطرق التدريس، والتقييم والتقويم، والموارد البشرية، والبحث العلمي، والارتباط بالمجتمع، ويتميز العمل مع المنظمة بالمهنية والشفافية والاستقلالية، ما يجعلها جهة موثوق بها ومحترمة في مجال تقييم واعتماد التعليم العالي.
| المعايير: | 1. ملف التعريف بالبرنامج 2. المنهج الدراسي 3. وتقييم الطلاب 4. وتنظيم البرامج التدريسية 5. وضمان الجودة 6. والموارد مثل المكتبات والمختبرات والتجهيزات التقنية
| السنة: | 2023 | بلد
الإعتماد: | ألمانيا | شهادة الإعتماد: | انقر هنا |
|
|
بكالوريوس اللغة الفرنسية وآدابها |
evalag |
نبذة: | يهدف الاعتماد الدولي من Evalag إلى ضمان وتعزيز جودة التعليم العالي، والتأكد من توافق المؤسسات التعليمية مع المعايير العالمية، وتركز المنظمة على تقييم معايير الجودة في المؤسسات التعليمية من خلال مراجعة متعددة الجوانب مثل المناهج الدراسية، وطرق التدريس، والتقييم والتقويم، والموارد البشرية، والبحث العلمي، والارتباط بالمجتمع، ويتميز العمل مع المنظمة بالمهنية والشفافية والاستقلالية، ما يجعلها جهة موثوق بها ومحترمة في مجال تقييم واعتماد التعليم العالي.
| المعايير: | 1. ملف التعريف بالبرنامج 2. المنهج الدراسي 3. وتقييم الطلاب 4. وتنظيم البرامج التدريسية 5. وضمان الجودة 6. والموارد مثل المكتبات والمختبرات والتجهيزات التقنية
| السنة: | 2023 | بلد
الإعتماد: | ألمانيا | شهادة الإعتماد: | انقر هنا |
|
|
بكالوريوس اللغتين الإسبانية والإنجليزية |
evalag |
نبذة: | يهدف الاعتماد الدولي من Evalag إلى ضمان وتعزيز جودة التعليم العالي، والتأكد من توافق المؤسسات التعليمية مع المعايير العالمية، وتركز المنظمة على تقييم معايير الجودة في المؤسسات التعليمية من خلال مراجعة متعددة الجوانب مثل المناهج الدراسية، وطرق التدريس، والتقييم والتقويم، والموارد البشرية، والبحث العلمي، والارتباط بالمجتمع، ويتميز العمل مع المنظمة بالمهنية والشفافية والاستقلالية، ما يجعلها جهة موثوق بها ومحترمة في مجال تقييم واعتماد التعليم العالي.
| المعايير: | 1. ملف التعريف بالبرنامج 2. المنهج الدراسي 3. وتقييم الطلاب 4. وتنظيم البرامج التدريسية 5. وضمان الجودة 6. والموارد مثل المكتبات والمختبرات والتجهيزات التقنية
| السنة: | 2023 | بلد
الإعتماد: | ألمانيا | شهادة الإعتماد: | انقر هنا |
|
|
الهندسة |
بكالوريوس في الهندسة الصناعية |
Accreditation Board for Engineering and Technology (ABET) |
نبذة: |
مؤسسة ABET هي منظمة غير ربحية غير حكومية حاصلة على شهادة ISO 9001: 2015
تهدف مؤسسةABET إلى ضمان الثقة في البرامج الأكاديمية الجامعية ضمن تخصصات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات . بحيث يمنح النهج والمعايير التي وضعوها الجودة والثقة في تلك البرامج .
مع اعتماد ABET ، يمكن للطلبة وأصحاب العمل والمجتمع الوثوق بأن البرنامج الاكاديمي يلبي معايير الجودة التي تنتج خريجين مستعدين للدخول في سوق العمل العالمي.
لدى مؤسسة ABET أكثر من 2200 خبير من قطاع الصناعة والأوساط الأكاديمية والحكومية. يقدمون الوقت والجهد لدعم أنشطة ضمان الجودة في جميع أنحاء العالم من خلال العمل كمقيمين للبرامج الأكاديمية.
تم الحصول على الاعتماد لأول مرة عام 2019، وتمّ تجديد عام 2022
| المعايير: |
· الطلبة
· أهداف البرنامج التعليمية
· نتائج الطلبة
· التحسن المستمر
· الخطة الدراسية
· أعضاء هيئة التدريس
· المرافق
· الدعم المؤسسي | السنة: | 2022 | بلد
الإعتماد: | أميركا | شهادة الإعتماد: | انقر هنا |
|
|
بكالوريوس في الهندسة الكهربائية |
Accreditation Board for Engineering and Technology (ABET) |
نبذة: |
مؤسسة ABET هي منظمة غير ربحية غير حكومية حاصلة على شهادة ISO 9001: 2015
تهدف مؤسسةABET إلى ضمان الثقة في البرامج الأكاديمية الجامعية ضمن تخصصات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات . بحيث يمنح النهج والمعايير التي وضعوها الجودة والثقة في تلك البرامج .
مع اعتماد ABET ، يمكن للطلبة وأصحاب العمل والمجتمع الوثوق بأن البرنامج الاكاديمي يلبي معايير الجودة التي تنتج خريجين مستعدين للدخول في سوق العمل العالمي.
لدى مؤسسة ABET أكثر من 2200 خبير من قطاع الصناعة والأوساط الأكاديمية والحكومية. يقدمون الوقت والجهد لدعم أنشطة ضمان الجودة في جميع أنحاء العالم من خلال العمل كمقيمين للبرامج الأكاديمية
تم الحصول على الاعتماد لأول مرة عام 2016، وتمّ تجديد عام 2022 | المعايير: |
· الطلبة
· أهداف البرنامج التعليمية
· نتائج الطلبة
· التحسن المستمر
· الخطة الدراسية
· أعضاء هيئة التدريس
· المرافق
· الدعم المؤسسي | السنة: | 2022 | بلد
الإعتماد: | أميركا | شهادة الإعتماد: | انقر هنا |
|
|
بكالوريوس في الهندسة الكيمائية |
Accreditation Board for Engineering and Technology (ABET) |
نبذة: |
مؤسسة ABET هي منظمة غير ربحية غير حكومية حاصلة على شهادة ISO 9001: 2015
تهدف مؤسسةABET إلى ضمان الثقة في البرامج الأكاديمية الجامعية ضمن تخصصات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات . بحيث يمنح النهج والمعايير التي وضعوها الجودة والثقة في تلك البرامج .
مع اعتماد ABET ، يمكن للطلبة وأصحاب العمل والمجتمع الوثوق بأن البرنامج الاكاديمي يلبي معايير الجودة التي تنتج خريجين مستعدين للدخول في سوق العمل العالمي.
لدى مؤسسة ABET أكثر من 2200 خبير من قطاع الصناعة والأوساط الأكاديمية والحكومية. يقدمون الوقت والجهد لدعم أنشطة ضمان الجودة في جميع أنحاء العالم من خلال العمل كمقيمين للبرامج الأكاديمية.
تم الحصول على الاعتماد لأول مرة عام 2016، وتمّ تجديد عام 2022
| المعايير: |
· الطلبة
· أهداف البرنامج التعليمية
· نتائج الطلبة
· التحسن المستمر
· الخطة الدراسية
· أعضاء هيئة التدريس
· المرافق
· الدعم المؤسسي | السنة: | 2022 | بلد
الإعتماد: | أميركا | شهادة الإعتماد: | انقر هنا |
|
|
بكالوريوس في الهندسة المدنية |
Accreditation Board for Engineering and Technology (ABET) |
نبذة: |
مؤسسة ABET هي منظمة غير ربحية غير حكومية حاصلة على شهادة ISO 9001: 2015
تهدف مؤسسةABET إلى ضمان الثقة في البرامج الأكاديمية الجامعية ضمن تخصصات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات . بحيث يمنح النهج والمعايير التي وضعوها الجودة والثقة في تلك البرامج .
مع اعتماد ABET ، يمكن للطلبة وأصحاب العمل والمجتمع الوثوق بأن البرنامج الاكاديمي يلبي معايير الجودة التي تنتج خريجين مستعدين للدخول في سوق العمل العالمي.
لدى مؤسسة ABET أكثر من 2200 خبير من قطاع الصناعة والأوساط الأكاديمية والحكومية. يقدمون الوقت والجهد لدعم أنشطة ضمان الجودة في جميع أنحاء العالم من خلال العمل كمقيمين للبرامج الأكاديمية.
تم الحصول على الاعتماد لأول مرة عام 2019، وتمّ تجديد عام 2022
| المعايير: |
· الطلبة
· أهداف البرنامج التعليمية
· نتائج الطلبة
· التحسن المستمر
· الخطة الدراسية
· أعضاء هيئة التدريس
· المرافق
· الدعم المؤسسي | السنة: | 2022 | بلد
الإعتماد: | أميركا | شهادة الإعتماد: | انقر هنا |
|
|
بكالوريوس في الهندسة الميكانيكية |
Accreditation Board for Engineering and Technology (ABET) |
نبذة: |
مؤسسة ABET هي منظمة غير ربحية غير حكومية حاصلة على شهادة ISO 9001: 2015
تهدف مؤسسةABET إلى ضمان الثقة في البرامج الأكاديمية الجامعية ضمن تخصصات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات . بحيث يمنح النهج والمعايير التي وضعوها الجودة والثقة في تلك البرامج .
مع اعتماد ABET ، يمكن للطلبة وأصحاب العمل والمجتمع الوثوق بأن البرنامج الاكاديمي يلبي معايير الجودة التي تنتج خريجين مستعدين للدخول في سوق العمل العالمي.
لدى مؤسسة ABET أكثر من 2200 خبير من قطاع الصناعة والأوساط الأكاديمية والحكومية. يقدمون الوقت والجهد لدعم أنشطة ضمان الجودة في جميع أنحاء العالم من خلال العمل كمقيمين للبرامج الأكاديمية.
تم الحصول على الاعتماد لأول مرة عام 2016، وتمّ تجديد عام 2022
| المعايير: |
· الطلبة
· أهداف البرنامج التعليمية
· نتائج الطلبة
· التحسن المستمر
· الخطة الدراسية
· أعضاء هيئة التدريس
· المرافق
· الدعم المؤسسي | السنة: | 2022 | بلد
الإعتماد: | أميركا | شهادة الإعتماد: | انقر هنا |
|
|
بكالوريوس في هندسة الحاسوب |
Accreditation Board for Engineering and Technology (ABET) |
نبذة: |
مؤسسة ABET هي منظمة غير ربحية غير حكومية حاصلة على شهادة ISO 9001: 2015
تهدف مؤسسةABET إلى ضمان الثقة في البرامج الأكاديمية الجامعية ضمن تخصصات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات . بحيث يمنح النهج والمعايير التي وضعوها الجودة والثقة في تلك البرامج .
مع اعتماد ABET ، يمكن للطلبة وأصحاب العمل والمجتمع الوثوق بأن البرنامج الاكاديمي يلبي معايير الجودة التي تنتج خريجين مستعدين للدخول في سوق العمل العالمي.
لدى مؤسسة ABET أكثر من 2200 خبير من قطاع الصناعة والأوساط الأكاديمية والحكومية. يقدمون الوقت والجهد لدعم أنشطة ضمان الجودة في جميع أنحاء العالم من خلال العمل كمقيمين للبرامج الأكاديمية.
تم الحصول على الاعتماد لأول مرة عام 2019، وتمّ تجديد عام 2022
| المعايير: |
· الطلبة
· أهداف البرنامج التعليمية
· نتائج الطلبة
· التحسن المستمر
· الخطة الدراسية
· أعضاء هيئة التدريس
· المرافق
· الدعم المؤسسي | السنة: | 2019 | بلد
الإعتماد: | أميركا | شهادة الإعتماد: | انقر هنا |
|
|
بكالوريوس في هندسة الميكاترونكس |
Accreditation Board for Engineering and Technology (ABET) |
نبذة: |
مؤسسة ABET هي منظمة غير ربحية غير حكومية حاصلة على شهادة ISO 9001: 2015
تهدف مؤسسةABET إلى ضمان الثقة في البرامج الأكاديمية الجامعية ضمن تخصصات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات . بحيث يمنح النهج والمعايير التي وضعوها الجودة والثقة في تلك البرامج .
مع اعتماد ABET ، يمكن للطلبة وأصحاب العمل والمجتمع الوثوق بأن البرنامج الاكاديمي يلبي معايير الجودة التي تنتج خريجين مستعدين للدخول في سوق العمل العالمي.
لدى مؤسسة ABET أكثر من 2200 خبير من قطاع الصناعة والأوساط الأكاديمية والحكومية. يقدمون الوقت والجهد لدعم أنشطة ضمان الجودة في جميع أنحاء العالم من خلال العمل كمقيمين للبرامج الأكاديمية.
تم الحصول على الاعتماد لأول مرة عام 2019، وتمّ تجديد عام 2022
| المعايير: |
· الطلبة
· أهداف البرنامج التعليمية
· نتائج الطلبة
· التحسن المستمر
· الخطة الدراسية
· أعضاء هيئة التدريس
· المرافق
· الدعم المؤسسي | السنة: | 2019 | بلد
الإعتماد: | أميركا | شهادة الإعتماد: | انقر هنا |
|
|
طب الأسنان |
الاختصاص العالي في جراحة الفم والوجه والفكين |
Royal College of Surgeons in Ireland |
نبذة: | | المعايير: | | السنة: | 2004 | بلد
الإعتماد: | ايرلندا | شهادة الإعتماد: | انقر هنا |
|
|
برنامج الماجستير في التركيبات السنية الثابتة والمتحركة |
Royal College of Surgeons in Ireland |
نبذة: | | المعايير: | | السنة: | 2004 | بلد
الإعتماد: | ايرلندا | شهادة الإعتماد: | انقر هنا |
|
|
برنامج الماجستير في طب اسنان الاطفال |
Royal College of Surgeons in Ireland |
نبذة: | | المعايير: | | السنة: | 2004 | بلد
الإعتماد: | ايرلندا | شهادة الإعتماد: | انقر هنا |
|
|
بكالوريوس دكتور في طب الأسنان |
The Association for Dental Education in Europe (ADEE) |
نبذة: |
تلتزم مؤسسة ADEE بالنهوض بأعلى مستوى من الرعاية الصحية للجميع من خلال:
تعزيز النهوض وتعزيز التقارب نحو مستويات عالية من تعليم طب الأسنان.
تعزيز والمساعدة في التقييم وضمان الجودة في تعليم طب الأسنان والتدريب.
تعزيز تطوير أساليب التقييم والامتحان لتعزيز تبادل أعضاء هيئة التدريس والطلبة والبرامج.
نشر المعرفة والفهم في تعليم طب الأسنان.
| المعايير: | | السنة: | 2014 | بلد
الإعتماد: | أوروبا | شهادة الإعتماد: | انقر هنا |
|
|
علوم التأهيل |
بكالوريوس العلاج الوظيفي |
World Federation of Occupational Therapists (WFOT) |
نبذة: |
WFOT هو الصوت العالمي للعلاج الوظيفي ويضع المعايير لممارستها. فهي شبكة عالمية مكونة من 101 عضو ، تمثل 550.000 معالج وظيفي.
| المعايير: | | السنة: | 2021 | بلد
الإعتماد: | بريطانيا | شهادة الإعتماد: | انقر هنا |
|
|
كلية الملك عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات |
بكالوريوس في أنظمة المعلومات الحاسوبية |
Accreditation Board for Engineering and Technology (ABET) |
نبذة: |
مؤسسة ABET هي منظمة غير ربحية غير حكومية حاصلة على شهادة ISO 9001: 2015
تهدف مؤسسةABET إلى ضمان الثقة في البرامج الأكاديمية الجامعية ضمن تخصصات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات . بحيث يمنح النهج والمعايير التي وضعوها الجودة والثقة في تلك البرامج .
مع اعتماد ABET ، يمكن للطلبة وأصحاب العمل والمجتمع الوثوق بأن البرنامج الاكاديمي يلبي معايير الجودة التي تنتج خريجين مستعدين للدخول في سوق العمل العالمي.
لدى مؤسسة ABET أكثر من 2200 خبير من قطاع الصناعة والأوساط الأكاديمية والحكومية. يقدمون الوقت والجهد لدعم أنشطة ضمان الجودة في جميع أنحاء العالم من خلال العمل كمقيمين للبرامج الأكاديمية
| المعايير: |
· الطلبة
· أهداف البرنامج التعليمية
· نتائج الطلبة
· التحسن المستمر
· الخطة الدراسية
· أعضاء هيئة التدريس
· المرافق
· الدعم المؤسسي | السنة: | 2018 | بلد
الإعتماد: | أميركا | شهادة الإعتماد: | انقر هنا |
|
|
بكالوريوس في تكنولوجيا معلومات الأعمال |
Accreditation Board for Engineering and Technology (ABET) |
نبذة: |
مؤسسة ABET هي منظمة غير ربحية غير حكومية حاصلة على شهادة ISO 9001: 2015
تهدف مؤسسةABET إلى ضمان الثقة في البرامج الأكاديمية الجامعية ضمن تخصصات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات . بحيث يمنح النهج والمعايير التي وضعوها الجودة والثقة في تلك البرامج .
مع اعتماد ABET ، يمكن للطلبة وأصحاب العمل والمجتمع الوثوق بأن البرنامج الاكاديمي يلبي معايير الجودة التي تنتج خريجين مستعدين للدخول في سوق العمل العالمي.
لدى مؤسسة ABET أكثر من 2200 خبير من قطاع الصناعة والأوساط الأكاديمية والحكومية. يقدمون الوقت والجهد لدعم أنشطة ضمان الجودة في جميع أنحاء العالم من خلال العمل كمقيمين للبرامج الأكاديمية | المعايير: |
· الطلبة
· أهداف البرنامج التعليمية
· نتائج الطلبة
· التحسن المستمر
· الخطة الدراسية
· أعضاء هيئة التدريس
· المرافق
· الدعم المؤسسي | السنة: | 2019 | بلد
الإعتماد: | أميركا | شهادة الإعتماد: | انقر هنا |
|
|
بكالوريوس في علم الحاسوب |
Accreditation Board for Engineering and Technology (ABET) |
نبذة: |
مؤسسة ABET هي منظمة غير ربحية غير حكومية حاصلة على شهادة ISO 9001: 2015
تهدف مؤسسةABET إلى ضمان الثقة في البرامج الأكاديمية الجامعية ضمن تخصصات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات . بحيث يمنح النهج والمعايير التي وضعوها الجودة والثقة في تلك البرامج .
مع اعتماد ABET ، يمكن للطلبة وأصحاب العمل والمجتمع الوثوق بأن البرنامج الاكاديمي يلبي معايير الجودة التي تنتج خريجين مستعدين للدخول في سوق العمل العالمي.
لدى مؤسسة ABET أكثر من 2200 خبير من قطاع الصناعة والأوساط الأكاديمية والحكومية. يقدمون الوقت والجهد لدعم أنشطة ضمان الجودة في جميع أنحاء العالم من خلال العمل كمقيمين للبرامج الأكاديمية
| المعايير: |
· الطلبة
· أهداف البرنامج التعليمية
· نتائج الطلبة
· التحسن المستمر
· الخطة الدراسية
· أعضاء هيئة التدريس
· المرافق
· الدعم المؤسسي | السنة: | 2018 | بلد
الإعتماد: | أميركا | شهادة الإعتماد: | انقر هنا |
|
|