دورة المهارات الأساسية لخدمة العملاء

يعلن مركز الاستشارات والتدريب في الجامعة الأردنية عقد دورة "المهارات الأساسية لخدمة العملاء"
❇️الهدف العام :
✅ استخدام الاتصال الفعال والاستفادة من المهارات الشخصية للحصول على صورة ايجابية للمؤسسة من خلال التفاعلات اليومية
✅ حل مشكلات العملاء باستخدام نموذج "خمس خطوات" من خلال الحلول الاستراتيجية
❇️المحاور:
✅ الرد على استفسارات العملاء
✅ التأكد من دراية العميل الكاملة بالمنتج
✅ الدعم الفني وحل مشكلات العملاء التقنية
للاستفسار والتسجيل، يُرجى التواصل على الأرقام :0778008855 - 0797690947
او التواصل عبر الايميل coc@ju.edu.jo
او عبر صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي (coctju@)
او تعبئة النموذج على الرابط التالي : https://bit.ly/3CCfQbb
411200392_759937182836795_5206870879283242737_n.jpg




مركز الاستشارات والتدريب

ننقل لكم المعرفة بمساعدة أفضل الخبرات العلمية والعملية في مختلف المجالات

صوت الطلبة