يعلن مركز الاستشارات والتدريب في الجامعة الأردنية عقد دورة "المهارات الأساسية لخدمة العملاء" الهدف العام : استخدام الاتصال الفعال والاستفادة من المهارات الشخصية للحصول على صورة ايجابية للمؤسسة من خلال التفاعلات اليومية حل مشكلات العملاء باستخدام نموذج "خمس خطوات" من خلال الحلول الاستراتيجيةالمحاور: الرد على استفسارات العملاء التأكد من دراية العميل الكاملة بالمنتج الدعم الفني وحل مشكلات العملاء التقنيةللاستفسار والتسجيل، يُرجى التواصل على الأرقام :0778008855 - 0797690947او التواصل عبر الايميل coc@ju.edu.joاو عبر صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي (coctju@) او تعبئة النموذج على الرابط التالي : https://bit.ly/3CCfQbb