International Relations Department


University of Pavia/ Italy

Application Status:
Closed
Posted On. : 23-12-2015
App .Deadline :16-02-2016

يعلن مكتب العلاقات الدولية عن فتح باب التقدم لمنح إراسموس + لطلبة قسم اللغة الإيطالية من مستوى البكالوريوس للدراسة لمدة (5) أشهر في جامعة Pavia الإيطالية، حيث تشمل المنح مخصصات شهرية مقدارها (850) يورو بالإضافة إلى (360) يورو مساهمة في تذكرة السفر كحد أقصى. وتتوافر المعلومات الكاملة حول المنح وطرق التقدم لها على الموقع الإلكتروني الخاص بمكتب العلاقات الدولية.

---------------------------------------


يعلن مكتب العلاقات الدولية عن فتح باب التقدم لمنح إراسموس + لطلبة قسمي التاريخ والفلسفة من مستوى الدكتوراه لتنفيذ جزء من البحث العلمي المتعلق بأطروحاتهم في جامعة Pavia الإيطالية، حيث تشمل المنح مخصصات شهرية مقدارها (850) يورو بالإضافة إلى (360) يورو مساهمة في تذكرة السفر كحد أقصى. وتتوافر المعلومات الكاملة حول المنح وطرق التقدم لها على الموقع الإلكتروني الخاص بمكتب العلاقات الدولية.

----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

يعلن مكتب العلاقات الدولية عن فتح باب التقدم لمنح إراسموس + لطلبة قسمي الإقتصاد والتمويل من مستوى الماجستير لدراسة مواد ولطلبة قسم الإقتصاد من مستوى الدكتوراه لتنفيذ جزء من البحث العلمي المتعلق بأطروحاتهم في جامعة Pavia الإيطالية، حيث تشمل المنح مخصصات شهرية مقدارها (850) يورو بالإضافة إلى (360) يورو مساهمة في تذكرة السفر كحد أقصى. وتتوافر المعلومات الكاملة حول المنح وطرق التقدم لها على الموقع الإلكتروني الخاص بمكتب العلاقات الدولية.

----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

يعلن مكتب العلاقات الدولية عن فتح باب التقدم لمنح إراسموس + لطلبة كلية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني للدراسات الدولية من مستوى الماجستيرلدراسة مواد في جامعة Pavia الإيطالية، حيث تشمل المنح مخصصات شهرية مقدارها (850) يورو بالإضافة إلى (360) يورو مساهمة في تذكرة السفر كحد أقصى. وتتوافر المعلومات الكاملة حول المنح وطرق التقدم لها على الموقع الإلكتروني الخاص بمكتب العلاقات الدولية​.

 

* الموعد النهائي للتقدم بطلبات هو 16/2/2016.

لمزيد من المعلومات إضغط هنا​.


مرفقات الطلب:



لن يستلم مكتب العلاقات الدولية أية طلبات بعد الموعد النهائي!!​​

International Affairs Unit

"The secret of getting ahead is getting started". - Mark Twain

Social Media